صورة أرشيفية صورة أرشيفية

حوادث أسيوط في أسبوع | مصرع 20 شخصاً وإصابة 3 بحادث تصادم.. الأبرز

محمود مالك الجمعة، 16 أبريل 2021 - 08:45 م

تقدم بوابة "أخبار اليوم" أبرز الحوادث التي شهدتها مديرية أمن أسيوط خلال الأسبوع الماضي، حيث كانت المحافظة على موعد مع عددا كبيراً من الحوادث هذا الأسبوع.

 

اقرأ أيضا| ضبط تشكيل عصابى تخصص في اتجار الايس والشابو بأسيوط 


انهيار منزل حي غرب  دون إصابات أو خسائر في الأرواح

قال اللواء عصام سعد محافظ إنه انهار منزل قديم مكون من طابقين وجزء من منزل أخر بحي غرب مدينة أسيوط دون إصابات أية خسائر في الأرواح، كان اللواء عصام سعد محافظ أسيوط قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات المحافظة يفيد انهيار منزل قديم صادر له قرار خطر داهم مكون من دور أرضي وأول علوي مبنى من الطوب اللبن والأسقف ألواح وعروق خشبية وجزء من منزل مجاور بشارع زين الدين الشريف حارة الدريتلي بحي غرب مدينة أسيوط وتم إخراج 5 أشخاص دون أية خسائر في الأرواح.


مصرع شخص وإصابة ١٢ في حادث انقلاب سيارة ميكروباص 
لقي شخص مصرعه، وأصيب ١٢ آخرين، في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوي الشرقي بأسيوط، وتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، إخطاراً من غرفة عمليات النجدة، بورود بلاغاً من غرفة عمليات النجدة يفيد انقلاب سيارة ميكروباص على طريق الصحراوي الشرقي، ووجود وفيات ومصابين، وأشارت التحريات إلى انقلاب سيارة ميكروباص نتيجة السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة بيد السائق ما أدى إلى انقلاب السيارة. 


مصرع ٢٠ شخصاً وإصابة ٣ في حادث تفحم اتوبيس 
لقي ٢٠ شخصاً مصرعهم وأصيب ٣ آخرين في حادث تصادم خلاطة اسمنت مع اتوبيس يحمل رقم "اى ج ٢٧٥" خاص على الطريق الصحراوي الشرقي بأسيوط عند الكيلو ١٠٣  جميعهم من محافظة قنا.

وتلقى اللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد ورود بلاغاً من الأهالي بنشوب حريق على الطريق الصحراوي الشرقي بأسيوط عند الكيلو ١٠٣ بين اتوبيس وسيارة مواد اسمنتيه واشتعال النيران فيهما، على الفور إخطرت غرفة الأزمات والكوارث بمحافظة أسيوط. 

انتقل إلى موقع الحادث اللواء عصام سعد محافظ أسيوط واللواء أسعد الذكير مدير أمن أسيوط، كما تابع المحافظ من موقع الحادث جهود اسعاف المصابين ونقلهم للمستشفيات الجامعية، ووجه بتقديم اوجه الرعاية الصحية لهم موجهاً بالتنسيق مع كافة الجهات الامنية واتخاذ ما يلزم من اجراءات.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة