إيمان البحر درويش إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش: «بلعب كورة زي رونالدو وميسي وصلاح»

أحمد السنوسي الجمعة، 16 أبريل 2021 - 08:47 م

كشف الفنان إيمان البحر درويش، سر انتقاده للفنان الراحل نور الشريف بسبب مشاركته في فيلم "غريب في بيتي"، والذي كان يجسد فيه شخصية لاعب في نادي الزمالك، إذ في وقت سابق إنه لم يجيد اللعب بالكرة وإنه يلعبه كرة القدم أفضل منه.

 

وأوضح درويش خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها "العرافة" المذاع على شاشة "المحور": "أي بني آدم بيلعب كورة بيعرف كويس من لمسة اللاعب في الكرة إنه لاعب أم لا، وأنا لاعب كرة على أعلى مستوى وعندي تسجيلات، وبلعب كرة زي كريستيانو وميسي ومحمد صلاح".

 

وتابع: "جسم نور الشريف في هذه الفترة كان يجعل من الصعب أن يكون لاعب كرة، وكنت من أجمل لاعبي كرة القدم، والحضري لما شافني وأنا بلعب كرة قدم خماسي قالي مشفتش كده أبدًا، ومحترفتش لأني كنت في اسكندرية أما الأهلي والزمالك كانوا بس اللي مسيطرين".

 

وفي وقت سابق، كشفت بسمة وهبة صورة من كواليس برنامجها الرمضاني "العرافة"، حيث ظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستانًا بلوك "البرنسيس في يوم عرسها" الذي يتجاوز سعره الـ 100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها: "انتظروني أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور".

 

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.


 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة