إيمان البحر درويش إيمان البحر درويش

إيمان البحر درويش يهاجم أنغام: «مش معجب بيها»

أحمد السنوسي الجمعة، 16 أبريل 2021 - 08:59 م

قال الفنان إيمان البحر درويش، إنه يعشق الفن الذي تقدمه الفنانة شيرين عبدالوهاب، موضحًا: "بس مختلف مع لسانها، أما أنغام فرأيي تأثر فيها بسبب علاقتها بوالدها، كما انتقدت من يقول إن الفن رسالة، وأنا دائما من أقولها .. كلام مينفعش فنان يقوله، وأنا غير معجب بيها، لازم أبقى كداب وأقول عظيمة؟!".
وأضاف «درويش» خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها «العرافة» المذاع على شاشة «المحور»: «مواقف الإنسان تؤثر على معجبيه، هي بتغني حلو جدا، لكن مش بتلمسني من جوه، اما شرين فهي صوت جميل وتكنيك رائع، وبتمسني من جوه».

وفي وقت سابق، كشفت بسمة وهبة صورة من كواليس برنامجها الرمضاني "العرافة"، حيث ظهرت بسمة في الصورة مرتدية فستانًا بلوك "البرنسيس في يوم عرسها" الذي يتجاوز سعره الـ 100 ألف دولار، من بيوت الأزياء العالمية سينكو من داخل ديكور البرنامج، وكتبت عليها: "انتظروني أول يوم رمضان بعد الفطار مباشرة أنا والعرافة على قناة المحور".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.
 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة