شريهان
شريهان


تعرضت لحادث مفزع من 21 عامًا فقدت خلاله القدرة على الحركة

شريهان: تعرضت لحادث مفزع من 21 عامًا فقدت خلاله القدرة على الحركة| فيديو

أحمد السنوسي

الجمعة، 16 أبريل 2021 - 09:29 م

عقب العودة القوية للنجمة شريهان، على شاشات التليفزيون تداوله الرواد عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادر تداوله الرواد لـ "شريهان" وهي تحكي عن الحادث الذي تعرضت له.

 

روت  شريهان أنها تعرضت لحادث أكثر من مفزع من سنوات، فقدت خلاله القدرة على الحركة بسبب كسر في الحوض والركبة والعمود الفقري، واستمرت رحلة العلاج لسنوات غابت خلالها عن الساحة الفنية وعندما بدأت التحسن فوجئت بسقوطها مرة أخرى. 

أوضحت شيريهان، أن أحد الأطباء اكتشف أن العمليات التي أجرتها في عمودها الفقري فشلت، واحتاجت إلى فترة أخرى من العلاج لتتعافى تمامًا، لكنها شعرت في تلك الفترة بالوحدة رغم أنها كانت تقدم الدعم والود إلى كل الفنانين أو حتى غير الفنانين. 

وبعد محاولات استمرت لأكثر من عام نجحت إحدى أهم شركات الاتصالات فى مصر بالتعاقد، مع شيريهان، للظهور فى حملاتها الإعلانية فى رمضان المقبل، حيث تطل شريهان من جديد على جمهورها بعد غياب 19 عامًا عن الفن بعد توقيع عقود الحملة الإعلانية.

وبلغ أجر شيريهان 2 مليون دولار، بخلاف الضرائب التى أصرت الفنانة أن تتحملها الشركة ومن ضمن شروط التعاقد أن تقوم الفنانة باستخدام خدمات شركة الاتصالات لمدة عام دون تكلفة باستثناء تكلفة المكالمات الدولية.

كما اشترطت شيريهان، على الشركة أن توافق على من يشارك معها فى الحملة الإعلانية، وأن تشاهد الحملة الإعلانية قبل عرضها وتوافق عليها، الإعلان تم الانتهاء من تصويره خلال الأيام الماضية، وقام بإخراجه محمد شاكر خضير، ومدير التصوير أحمد المرسي.
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rehab Hany (@re7abhany)

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة