صيانة وإصلاح عطل بخط بترسا بالقليوبية صيانة وإصلاح عطل بخط بترسا بالقليوبية

إصلاح عطل بخط «بترسا» بالقليوبية وعودة المياه لطبيعتها

أحمد عبدالفتاح الجمعة، 16 أبريل 2021 - 10:41 م

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية بترسا، بمحافظة القليوبية، بعد تلقي بلاغ بحدوث كسر بخط المياة المغذى لقرية قرقشندة ويتسبب فى تسريب لمياة الشرب، وعلى الفور تم الاستعانة بمركز صيانة الأعطال الخاص بشركة المياة وتم المتابعة المستمرة حتى الانتهاء من الصيانة اللازمة وضخ المياة.

اقرا ايضا|كسر ماسورة مياه بجوار عامود الكهرباء في حدائق أكتوبر

كان قد إفتتح الدكتور علي مصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، معرض أهلا رمضان بشبرا الخيمة.

والذي يقام  بالتعاون مع الغرفة التجارية بالقليوبية لتوفير السلع والمستلزمات للمواطنيبن بأسعار مخفضة بحضور الدكتور محمد الفيومي عضو مجلس النواب ورئيس الغرفة التجارية، بالمحافظة.

حيث يوفر المعرض السلع الغذائية واللحوم والأسماك والدجاج الطازج وياميش رمضان بأسعار مخفضة بنسبة تتراوح ما بين 25 إلي 30 % عن الأسواق لتلبية كافة إحتياجات المواطنين.

أشار وزير التموين أن المعرض ياتي في إطار إقامة 26 معرضا في المحافظات، و161 شادرا تابعا للقابضة للصناعات الغذائية تم إنشاؤها بالتعاون بين وزارة التموين والغرف التجارية ووزارة التنمية المحلية علاوة على المعرض الرئيسي الذي افتتحه الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء في الرابع من ابريل الجاري بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر ويستمر  حتي يوم 12 من ابريل الجاري.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة