أحمد السعدني
أحمد السعدني


أحمد السعدني ينفي عودته لتصوير «كله بالحب» رغم تصريحات إحدى بطلات المسلسل

أحمد السنوسي

الجمعة، 16 أبريل 2021 - 10:43 م

نفي الفنان أحمد السعدني، خبر عودته لتصوير أحداث مسلسل "كله بالحب" الذي تقوم ببطولته الفنانة زينة، والذي يُعرض حاليًا على شاشة قناة "النهار".

وكانت الفنانة صابرين قد أكدت علي أن الفنان أحمد السعدني انتهى من تصوير مشاهده معها وهي مازالت تواصل التصوير، وأضافت أن كل شيء أصبح عادي وعادوا للتصوير.

ونشر السعدني على حسابه الخاص بتويتر صورة ضوئية من الخبر وعلق عليها بقوله: «غير صحيح.. من موقع صحفي كبير أرجو تحري الدقة وشكراً».

وبوابة أخبار اليوم تؤكد احترامها لتاريخ ومهنية الفنان أحمد السعدني، وأنها لم تكن تقصد أي إساءة له، وقد حاولنا التواصل معه دون جدوى.

أما بخصوص تحري الدقة فتؤكد بوابة اخبار اليوم أن الاخبار التي تنشرها كلها تتحرى فيها الدقة وأن مصدر الخبر واحد من فريق العمل وهي الفنانة صابرين التي أكدت عودته بالفعل إلى تصوير المسلسل.

وبوابة  أخبار اليوم تؤكد مرة أخرى احترامها للفنان أحمد السعدني وتأكيداً لما نشرناه ننشر نص المحادثة التي تمت بين محرر البوابة والفنانة صابرين والتي أكدت فيها عودته للتصوير مرة أخرى

وأعلن الفنان أحمد السعدني، مؤخرًا انسحابه رسمياً من مسلسل "كله بالحب" وتقدمه بشكوى رسمية لنقيب الممثلين الفنان أشرف زكي ضد شركة الانتاج.

وعبر حسابه على "فيسبوك"، كتب أحمد السعدني: "أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل (المهزلة) وتقدمي بشكوي رسميه للنقيب الدكتور أشرف ذكي ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة متمسكاً بكافة حقوقي المادية وآسف للإزعاج مرة أخرى ورمضان كريم".

وكان أحمد السعدني عبر عن في وقت سابق انزعاجه مما حدث معه في مسلسل "كله بالحب" وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "للأسف شركة الإنتاج ملتزمتش معايا باتفاقهم اللي على أساسه وافقت اشتغل وكان شرط أساسي لقبولي الشغل معاهم والحقيقة أول مرة أشوف تصميم دعاية عمل فني من أفيشات وبرومو بتعمله زميلة في العمل طول عمري كنت فاكرها من اختصاص شركة الإنتاج.. الحقيقة أنا ضهري في الحيط أكمل وأقبل بالعبث ده عشان باقي الزملا الفنانين والفنيين المشاركين في العمل اللي ملهمش ذنب وإلا أقعد في بيتنا واكتفي باللي صورته وأطلب من النقابة تجيبلي حقوقي المادية وفي كل الأحوال أنا بعتذر لأي شخص بيحبني عن تواجدي في هذا العمل لأن الحقيقة اللي بيحصل ده مهزلة".

مسلسل  "كله بالحب" بطولة الفنانة زينة وأحمد السعدني وصابرين وريم البارودي، وتأليف أحمد الشخيبى وإخراج عصام عبد الحميد.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة