الفنان أحمد عز
الفنان أحمد عز


أحمد عز يكشف طقوسه اليومية قبل تصوير أعماله الفنية في رمضان | فيديو

رضا خليل

السبت، 17 أبريل 2021 - 12:46 ص

قال الفنان أحمد عز، إن الرياضة مفيدة للغاية في شهر رمضان المبارك، وأنه يمارس الرياضة قبل الإفطار بساعة واحدة،  مشيرًا إلى أنه يستيقظ في الشهر المبارك في الساعة العاشرة أو الحادية عشر صباحاً، والتصوير خلال رمضان يكون قبل الفطار أو بعده،  لافتًا إلى أن العمل الفني جماعى، ولا يكون حكرًا على أحد.

اقرا ايضا .. أحمد عز يخوض التجربة الصعيدية في تتر "نادي آند رويد"| فيديو

 وأضاف "عز"، خلال لقائه مع الإعلامية شافكى المنيري، في برنامج "بيت للكل"، المذاع على القناة الأولى المصرية، اليوم الجمعة، أنه قام بمشاركة عدد من الفنانين العرب، أمثال الفنان إياد نصار والفنان منذر رياحنة، مشيرًا إلى أنه يشاهد أعمال زملائه الفنانين ويتابعها .

وتابع :، أتمنى أن أكون استمرارية لأساتذة كبار فى المجال الفنى، وإذا وجد شيئًا إيجابيًا يتواصل معهم، وعلى العكس إذا وجد شيئًا سلبيًا يتواصل معهم أيضا"،  مشيرًا إلي أن الجمهور حاليًا يستطيع فرز الأعمال الفنية بشكل جيد ولا يستطيع أحد أن يخدع المشاهد، قائلا: "الفيل الأزرق" فيلم كويس جدًا.

وتمنى الفنان أحمد عز أن يكون له عمل فنى كبير وكل الجمهور يلتف حوله ويشاهده وهذا يعتبر نجاح معنوى قبل أن يكون مادياً .

وكانت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، قد أعلنت عن إطلاق أول وأكبر برنامج تليفزيوني عربي مشترك بعنوان، "بيت للكل" والذي يهدف إلى تقديم رسالة إعلامية تحمل رؤى الدول العربية المشاركة تجاه كافة القضايا، مؤكدة إنهاء كافة الاستعدادات لانطلاق البرنامج الجمعة المقبلة.

وأضافت الهيئة الوطنية للإعلام، أنه كان هناك إعداد وتنسيق كبير منذ فترة بين الهيئات الإعلامية بالدول المشاركة في البرنامج الذي يتضمن العديد من الفقرات المتنوعة المصحوبة بتقارير ميدانية من الدول الأربع المشاركة تمتزج فيها عناصر الجدية والإبهار والمتعة والترفية، وأنه يشترك في تقديم البرنامج نخبة كبيرة متميزة من مقدمي البرامج من الدول الأربع المشاركة في البرنامج الذي يبث عبر القنوات الرئيسية بهذه الدول ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي، كما سيتم بث برنامج بيت للكل يوم الجمعة من كل أسبوع وفى توقيت واحد العاشرة مساءً.

وبرنامج "بيت الكل"، الذي تقدمه الإعلامية شافكي المنيري، وكاثي فراج يستعرض العادات والتقاليد خصوصا مع دخول شهر رمضان، وأبرز المشاركات ستكون التلفزيون الأردني، والفلسطيني، والعراقي، وهي فرصة جيدة ليطلع المشاهد العربي على البرنامج في تلك الدول.

وكانت الإعلامية شافكي المنيري قد أعلنت أن فريق البرنامج سيسافر لتلك الدول وسيعرض عاداتهم وتقاليدهم في المعيشة والأكل والشرب، لأن الأجيال الجديدة لا تعرف الكثير عن عادات الدول العربية الشقيقة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة