أهالي شارع عين جالوت يحتفلون برمضان ومحافظ الإسكندرية يشيد بجهودهم 
أهالي شارع عين جالوت يحتفلون برمضان ومحافظ الإسكندرية يشيد بجهودهم 


محافظ الإسكندرية يثمن مبادرة الأهالى فى تجميل شارع عين جالوت بالقبارى.. صور

أشرف شرف

السبت، 17 أبريل 2021 - 01:17 ص

قام اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، بتلبية دعوة أهالي شارع «عين جالوت بمنطقة القباري بحي غرب، للوقوف على الأعمال التي قام بها الأهالي بالجهود الذاتية من دهان للعقارات القديمة والأرصفة والنظافة والإضاءة وتخطيط وتجميل وتزيين الشارع، كعادة سنوية لاستقبال شهر رمضان المعظم، وذلك بحضور النائب محمد جبريل، والنائب محمود قاسم عن دائرة محرم بك وكرموز ومينا البصل، والمهندسة سحر شعبان رئيس حي غرب.  

اقرا ايضا|40 دقيقة تأخيرات قطارات السكة الحديد على خط «القاهرة- الإسكندرية»

وثمن المحافظ مبادرة الأهالي فى الارتقاء بنظافة وتزيين الشارع بأكمله، مؤكدًا أنه كان حريصًا على التواجد بينهم اليوم لرؤية تلك الأعمال علي أرض الواقع.  

وقدم الشريف الشكر إلى جميع الأهالي علي ما بذلوه من أعمال لرفع كفاءة الشارع، وحثهم علي ضرورة أن تستمر تلك الأعمال الرائعة بينهم طوال شهور العام. 

وأضاف المحافظ أن أهالي شارع «عين جالوت» استطاعوا بجهودهم الذاتية أن ينالوا تقدير الجميع وأن يصبحوا بمثابة مثال يحتذى به في جميع شوارع الإسكندرية، ودعا أن يسير المواطنين على نفس النهج طوال أيام العام.  

 واستمع المحافظ إلي احتياجات ومطالب أهالي الشارع، مؤكداً أن المحافظة بجميع أجهزتها التنفيذية علي أتم استعداد لتقديم كامل الدعم والمساندة لهم. 

وتفقد المحافظ شارع الاتحاد بمنطقة القباري، وأثنى أيضا علي الأعمال الفنية والرسومات التي قام بها الأهالي بجهودهم الذاتية، مشيدا بمدي حفاظهم على التراث القديم في تزيين الشارع والبيوت احتفالا بشهر رمضان. 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة