الفنان أحمد عز
الفنان أحمد عز


الفنان أحمد عز: «النجاح هو تفاعل الجمهور مع العمل»

رضا خليل

السبت، 17 أبريل 2021 - 01:54 ص

قال الفنان أحمد عز، إن الجمهور  يدرك الأعمال الفنية الجيدة ويفرزها جيداً ويعلم الجيد من السيئ، مؤكدًا: « أنني حاولت خلال هذا العام، أن أقوم بعمل مثل الأعمال العظيمة، كـ«جمعة الشوان - رأفت الهجان».

اقرأ أيضا .. الفنان أحمد عبد العزيز يكشف حقيقة بيعه أثاث منزله بسبب ضائقة مالية.. فيديو

وتابع عز خلال  لقائة مع الإعلاميات ، ببرنامج «بيت الكل» عبر القناة الأولى المصرية - تقديم الإعلاميات «شافكي المنيري من مصر، ولميس عبد الكريم من العراق، وكاثي فرج من الأردن، وضحى الشامي من فلسطين»: «أنة شرف لي أن يتم تشبيه هجمة مرتدة بتلك الأعمال»، وقال: « أن النجاح بالسنبة لي؛ هو تفاعل الجمهور مع العمل».

وأوضح الفنان أحمد عز أن الناس تلتف حول العمل المصنوع كويس، ويعرفون  الجيد جدًا منها، وعندنا ميزة كعرب، وهى الحماسة والقومية، ولكن يكون هناك شيء يحتاج للإبراز؛ وهو ما ظهر فى فيلم الممر.

وأضاف الفنان أحمد عز: «لما نزلت الشارع بعد موكب المومياوات؛ كانت هناك حالة عند الناس»، مؤكدا أن العالم العربي مليء بالبطولات والقصص البطولية، مشيرًا الى أن إبراز البطولات؛ يجعل الناس تلتف حول هذا الأمر، ولدينا القومية للقيام بذلك.

وكانت الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين، قد أعلنت عن إطلاق أول وأكبر برنامج تليفزيوني عربي مشترك بعنوان،«بيت للكل» والذي يهدف إلى تقديم رسالة إعلامية تحمل رؤى الدول العربية المشاركة تجاه كافة القضايا، مؤكد إنهاء كافة الاستعدادات لانطلاق البرنامج الجمعة المقبلة.

وأضافت الهيئة الوطنية للإعلام، أنه كان هناك إعداد وتنسيق كبير منذ فترة بين الهيئات الإعلامية بالدول المشاركة في البرنامج الذي يتضمن العديد من الفقرات المتنوعة المصحوبة بتقارير ميدانية من الدول الأربع المشاركة تمتزج فيها عناصر الجدية والإبهار والمتعة والترفية، وأنه يشترك في تقديم البرنامج نخبة كبيرة متميزة من مقدمي البرامج من الدول الأربع المشاركة في البرنامج الذي يبث عبر القنوات الرئيسية بهذه الدول ومن خلال منصات التواصل الاجتماعي، كما سيتم بث برنامج بيت للكل يوم الجمعة من كل أسبوع وفى توقيت واحد العاشرة مساءً.

وبرنامج«بيت للكل»، الذي تقدمه الإعلامية شافكي المنيري، وكاثي فراج يستعرض العادات والتقاليد خصوصًا مع دخول شهر رمضان، وأبرز المشاركات ستكون التلفزيون الأردني، والفلسطيني، والعراقي، وهي فرصة جيدة ليطلع المشاهد العربي على البرنامج في تلك الدول.

وكانت الإعلامية شافكي المنيري قد أعلنت أن فريق البرنامج سيسافر لتلك الدولة وسيعرض عاداتهم وتقاليدهم في المعيشة والأكل والشرب، لأن الأجيال الجديدة لا تعرف الكثير عن عادات الدول العربية الشقيقة .

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة