المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب
المستشار الدكتور حنفى جبالى رئيس مجلس النواب


مصداقية الرئيس ومراقبة الحكومة تتصدر تصـريحات «جبالي»

بوابة أخبار اليوم

السبت، 17 أبريل 2021 - 03:54 ص

 

تصدرت تصريحات المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب الخاصة والتي أشاد فيها بسياسة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تتميز بالصدق والمواجهة واستمرار البرلمان فى أداء دوره بالمراقبة الدائمة لكل أعمال الحكومة واتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية لمواجهة موجات كورونا المتتالية عناوين الصحف ومواقع الإنترنت.

 وجاءت أبرز التصريحات كالتالي:


القيادة السياسية استطاعت مواجهة المشكلة الاقتصادية بالأفكار الخلاقة واتباع أسلوب المصارحة والمكاشفة بالحقائق مع الشعب «الشريك الأساسي في بناء الاقتصاد والتنمية».
مساءلة الحكومة ومراقبة ومتابعة أعمالها مستمر.. فمجلس النواب لا يتوقف دوره عند إصدار التوصيات للحكومة، وإنما يستمر فى المتابعة والمراقبة للتأكد من تنفيذها.
*اجتماعات اللجان النوعية لا تقل أهمية عن الجلسات العامة للمجلس، والمجلس يتابع من خلال لجانه، كل في مجال اختصاصه، مدى تنفيذ الحكومة للتوصيات التي وردت بتقرير لجنة الخطة حول الحساب الختامي.


*توفير اللقاح المضاد لفيروس كورونا للنواب على نفقتهم الخاصة لا يعد تمييزاً، وإنما ضرورة لتمكينهم من القيام بمهامهم الرقابية والتشريعية ولاختلاطهم يومياً بأعداد كبيرة من المواطنين، ويشكر الحكومة على الاستجابة لمطالب النواب.


*على الجميع الاستمرار في اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار أى عدوى، لأن المرض شرس وينتشر بصورة متزايدة.. ندعو الله الشفاء والمعافاة للجميع.


*أهنئكم نواب الشعب بشهر رمضان الكريم، شهر القرآن والرحمة.. راجياً المولى أن يُنعم على بلدنا الغالي مصر بالخير والنماء والرخاء تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.


*شهر رمضان شهر عمل لا شهر كسل، ويجب علينا جميعاً العمل من أجل رخاء ونماء بلدنا الغالي مصر.
 

 

اقرأ أيضا|15 برنامجًا دينيًا مقابل 27 مسلسلًا في شهر العبادة والتقوى 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة