بيراميدز
بيراميدز


الليلة.. بيراميدز يسعى لاستعادة نغمة الانتصارات أمام غزل المحلة

إبراهيم مدكور

السبت، 17 أبريل 2021 - 10:05 ص

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز ضيفا ثقيلا مساء السبت 17 ابريل على نظيره غزل المحلة فى اللقاء المؤجل من الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز .

 

 
ويدخل بيراميدز لقاء الليلة بحثا عن الانتصار خاصة بعد الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها الفريق أثناء مشاركته أمام الرجاء في كاس الكونفدرالية وخسر المباراة بثلاثة أهداف دون رد .

 

 
وعلى الجانب الآخر يسعى غزل المحلة بقيادة خالد عيد المدير الفني للفلاحين من استغلال المباريات المؤجلة لصالة للاستفادة من النقاط في حالة الفوز وتعديل أوضاعه في جدول الدوري الممتاز خاصة وان لقاء الليلة في عقر داره .

وأعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكام مباراة غزل المحلة و بيراميدز بالدوري الممتاز، على النحو التالي:-

أحمد حمدي حكم ساحة - حاتم علام مساعد أول - محمد أبو رحاب مساعد ثان - الحسن النعماني حكم رابع - مصطفى مدحت حكم فيديو - عمرو عايد مساعد حكم فيديو.

أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي  بيراميدز  قائمته التي تخوض مباراة غزل المحلة والمحدد لها التاسعة والنصف من مساء اليوم السبت على استاد غزل المحلة في إطار مباريات الدوري الممتاز.

 

 
وشهدت قائمة بيراميدز لمواجهة الفلاحين غياب رمضان صبحي لاعب الفريق السماوي عن المباراة حيث جاء سبب غياب «العفيجي» عن القائمة، بسبب إيقاف اللاعب بعد حصوله على ثلاثة إنذارات، ومن المنتظر أن يعود لقائمة بيراميدز المحلية بداية من مواجهة الاتحاد السكندرى.

 

 
وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - أحمد الشناوي 

خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - طارق طه - محمد حمدي - أحمد فتحي - أحمد سامي 

خط الوسط: عمر جابر - إيريك تراوري - إسلام عيسى - محمد فاروق - إبراهيم حسن - عبد الله السعيد - محمود حمادة - محمود صابر 

خط الهجوم: دييجو رولان - دودو الجباس - جون أنطوي

رمضان صبحي يغيب عن مباراة بيراميدز أمام المحلة

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة