معارض «أهلا رمضان» - صورة من البرنامج
معارض «أهلا رمضان» - صورة من البرنامج


معارض «أهلا رمضان» .. السلع في متناول الجميع | فيديو

أحمد عبدالرحيم

السبت، 17 أبريل 2021 - 10:22 ص

 

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية،  تقريراً تلفزيونياً بعنوان «معارض أهلا رمضان.. السلع في متناول الجميع».

 

 

فتحت معارض «أهلا رمضان» أبوابها أمام المواطنين في كل المحافظات لتوفير السلع الغذائية ومنتجات اللحوم والدواجن والخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة تتراوح من 15% إلى 30% في كل محافظة بمعرض رئيس بجانب عدد من المعارض الفرعية بمنافذ المجمعات الاستهلاكية وفروع السلاسل التجارية الكبرى.
 

 

وتستهدف معارض «أهلا رمضان» تلبية احتياجات المواطنين من السلع الأساسية، وأكثر ما يميزها بجانب العروض والأسعار التي تعتبر في متناول الجميع، هي الرقابة على السلع والتزام التجار بالأسعار والخصومات المقررة والتفتيش الدوري الذي تجريه مديرية الصحة والطب البيطري من أجل التأكد من جودة اللحوم والدواجن الطازجة والخضراوات والفواكه والمأكولات الشعبية. 

 

 

وبالتوازي مع توفير وإتاحة السلع بمعارض «أهلا رمضان»، يتم أيضاً طرح المنتجات بمنافذ المجمعات الإستهلاكية والشركات التابعة في مختلف المحافظات، وفي السلاسل التجارية الكبرى مما يؤكد توافر السلع بكميات كبيرة طوال الوقت تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، كما يتم تكثيف السيارات المتنقلة لطرح السلع والمنتجات الغذائية في القرى والمناطق التي لا يوجد بها منافذ للمجمعات الإستهلاكية.
 

 

وقال الإعلامي محمد الشاذلي، إن وزارة التموين تبذل مجهوداً كبيراً جداً في معارض «أهلا رمضان»، من أجل الإشراف والمتابعة لإلتزام الشركات الموجودة والسلاسل التجارية التي تعرض منتجاتها في هذه المعارض، لضمان التزامها بكل المواصفات.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة