اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ
اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ


محافظة كفر الشيخ يكشف ملامح خطة تطبيق العمل بالمواعيد الصيفية

أحمد فتحي

السبت، 17 أبريل 2021 - 01:24 م

وصف محافظ كفر الشيخ اللواء جمال نور الدين، قرار بدء تطبيق التوقيت الصيفي بالـ«جيد» خصوصا وأن المواعيد الجديدة لفتح وإغلاق المحال تأتي بالتزامن مع شهر رمضان الكريم الذي يشهد زيادة في النشاطات التجارية، مشيرا إلى ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمحال للحفاظ على العاملين فيها.

وأكد محافظ كفر الشيخ، خلال مكالمة هاتفية عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن هناك تطبيق شامل للإجراءات الاحترازية بالمحافظة، ومن أهمها تطبيق إجراءات التباعد الإجتماعي بطاقة تصل لـ 50% فقط، خاصة في المطاعم مع التشديد على أهمية الرش والتعقيم المستمر.
 
وأشار اللواء جمال نور الدين، إلى أن هناك حملات مستمرة من وزارة التموين والصحة، لمراجعة وتشديد الإجراءات الصحية، موضحا أن العقوبة على المخالفين قد تصل للغلق أسبوع إداريا.
 
وأشاد محافظ كفرالشيخ بوعي المواطنين في الموجة الثالثة لفيروس كورونا، مؤكدا على  ضرورة ارتداء الكمامة والتواجد في أماكن مفتوحة، وتقليل سرادقات الأفراح والعزاء .

كما أشاد بدور منظمات المجتمع المدني، في العبور من أزمة كورونا، وتركيزهم في أعمال التعقيم والتطهير على المنشأت الصحية والتعليمية، وأماكن الصرف المالي، والبنوك والبريد، وغيرها من الأماكن التي بها زحام مبرر.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة