مي حلمي
مي حلمي


مي حلمي تريند بعد حلقة «شيخ الحارة».. تعرف على أبرز تصريحاتها

محمد طه

السبت، 17 أبريل 2021 - 01:54 م

حقق برنامج «شيخ الحارة والجريئة»، نسب مشاهدة مرتفعة خلال الموسم الرمضاني الحالي 2021، وأصبح التريند الأول على «يوتيوب»، بعد حلقة الإعلامية مي حلمي، التي كشفت فيها عن أسرار إنفصالها عن محمد رشاد، بينما كانت الحلقات السابقة من البرنامج نسب بحث كبيرة على محرك البحث «جوجل»، واحتلت مراكز أولى في الترند الخاص به.

وكانت أبرز تصريحاتها في البرنامج: «أجهضت توأم في فترة زواجي بمحمد رشاد واتحرمت أكون أم»

وأكدت الإعلامية مي حلمي، فشل فرحها الأول على المطرب محمد رشاد وتركه الفرح وغادر خلال حفل الزفاف، قائلة: «الفرح الأول لها مع المطرب محمد رشاد فشل؛ ومحمد ساب الفرح ومشي وكان محضر من بالليل أنه يمشي.. وقلعت الفستان وجريت وراه».

وأضافت أنها أخطئت في عودة الزواج منه مرة أخرى، وكان لديها تسامح كبير في هذا الموقف، مشددة على أن هذا التسامح خطأ في شخصيتها، متابعة: «الناس كانت بتعايرني أنه سابني في الفرح.. أنا كنت مكسورة وده عشرت سنين كنت بحبه جدًا».

وتابعت: «أجهض حملي في توأم خلال فترة زواجي من محمد رشاد، والإجهاض كان طبيعي، واتحرمت من أن أحمل صفة الأمومة، واتحرمت أكون أم.. وبعاتب نفسي أني مش صلبة، ومقدرش أقول إني أضربت فأجهضت طفلي».

وحصد البرنامج المُذاع عبر فضائية «القاهرة والناس»، خلال الموسم الحالي نسب مشاهدات مرتفعة بعد عرض الـ4 حلقات الأولى من البرنامج، والتي استضافت فيها الفنانة هالة صدقي، والفنان هاني شاكر، والمطرب سعد الصغير، والإعلامية مي حلمي، وكشفوا فيها عن أسرار حياتهم.

مي حلمي: «حاولت الانتحار بسبب الخيانة.. وكنت بصرف على طليقي»

ذكرت مي حلمي، أنها حاولت الانتحار بعد طلاقها من المطرب محمد رشاد، والسبب فى ذلك هى الخيانة الزوجية، قائلة: «الخيانة وجعتني وعديت حاجات كتير قوي، عديت فرح وعديت ناس، وندمت جدًا جدًا إني عملت كده».

وأضافت أنها كانت تعمل من أجل نجاح قصة زواجهما، وأنها كانت تعمل من أجل حياتهما وقصة الحب والعشرة، مؤكدة أن الحب لا يشفع للخيانة والإهانة.

واستكملت: «أنا كنت بصرف على طليقي.. وساعدت بيتي وحياتي مش هو»، مؤكدة أنها لأول مرة تتحدث عن ظروف طلاقها من محمد رشاد، متابعة: «الزوج أحسن له ينزل يبيع مناديل في الشارع ولا يوافق على أن مراته تصرف على البيت».


- مي حلمي: «نفخت شفايفي مرة واحدة.. وهعمل عمليات تجميل»

أكدت مي حلمي، أنها لم تخضع لأي عمليات تجميل خاصة وأنها ما زالت في سن صغيرة ولم تتخطى الثلاثين من عمرها، لذلك لا تحتاج إلى اجراء عمليات تجميل، قائلة: «أنا في سنه الـ30 من عمري ولا احتاج لعمليات التجميل في هذه الفترة من حياتي ولم اخضع لعمليات تجميل من قبل».

وكشفت أنها لم تجري عمليات تجميل ولكن قامت بعمل نفخ للشفايف مرة، متابعة: «أنا نفخت شفايفي.. ومعملتش بوتكس.. وهعمل عمليات تجميل»، وعادت مي حلمى، للحديث عن أحد المشاكل التي تسبب لها فيها طليقها المطرب محمد رشاد، قائلة: «محمد رشاد تشاجر مع أحد مدرائي في إحدى القنوات، كما أن هذا الخناق كان سبب في رحيلي من القناة»، مشددة على أن تصرف طليقها في هذا الموقف خاطئ.

- مي حلمي: 4 لاعبين طلبوا زواجي.. ولو حد فيهم مش متجوز أتجوزه

وكشفت مي حلمي، عن طلب 4 لاعبين كرة الزواج منها وذلك طبيعيًا لعملها بمجال الإعلام الرياضي، قائلة: «4 لاعبين كرة طلبوا الزواج مني وده طبيعي وأنا مذيعة كرة وبيعرضوا الزواج عليا.. ولو حد فيهم مش متجوز هتجوزه». 

وأضافت مي حلمي، أن هناك مسئول من نادي الزمالك حذرها من التعامل بطريقة سيئة مع ابنه، كما أن هناك شخص ابن مسئول كان ينقل صورة سيئة عنها لنادي الزمالك، متابعة: «هددني وشتمني وأتعمل فيا صور متركبة مخلة»، مشيرة إلى أنها تلقت عرض للعمل بقناة الزمالك لكنها رفضت، مؤكدة أنها من جمهور الأهلي وترفض العمل للزمالك لانتمائها للنادي الأهلي كمشجعة.

ويستضيف البرنامج في رمضان 2021، صالح جمعة لاعب الأهلي، وصافيناز، والإعلامية مي حلمي، والفنانة إلهام شاهين، ونجوى فؤاد، وبوسي شلبي، نجلاء بدر، رانيا يوسف، كما أن إيناس الدغيدي، قدّمت الموسم الماضي من البرنامج في رمضان 2020، وحققت خلاله نجاحات كبيرة جعلت البرنامج يحقق نسب مشاهدات عالية، جعلته ينافس كبار الأعمال الرمضانية ويحتل مقدمة الترند.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة