الفنان الشاب الذي يجسد دور الشهيد شادي مجدي برتبة نقيب
الفنان الشاب الذي يجسد دور الشهيد شادي مجدي برتبة نقيب


الاختيار2| الشهيد النقيب شادي مجدي.. بطل في مواجهة اعتصام رابعة المسلح

أحمد عبدالوهاب

السبت، 17 أبريل 2021 - 01:56 م

سطر رجال الشرطة، ملحمة بطولية في مواجهة جماعة الإخوان الإرهابية، عندما تصدوا بصدورهم رصاص الغدر، خلال أعمال العنف، التيقامت بها الجماعة وأنصارها، عقب فض اعتصام رابعة المسلح.

ويتناول مسلسل «الاختيار2»، بطولات رجال الشرطة، في مواجهة جرائم «جماعة الشر»، حيث تناولت الحلقة الثالثة، ظهور الشهيد نقيب شادي مجدي، بقطاع سلامة عبد الرؤوف للأمن المركزي، والذي يجسد شخصيته أحد الفنانين الشباب.

وظهر الشهيد شادي مجدي، خلال استقباله الرائدأمير الرفاعي، الذي يجسد دوره الفنان أحمد مكي، الذي انتقل للعمل بالقطاع، وكانيرافقه في الاستراحة الخاصة به.

ويظهر اليوم الفنان الذي يجسد شخصية الشهيد شادي مجدي، خلال مشاركته في فض اعتصام رابعة المسلح، خلال أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار، والتي قررت الشركة المنتجة عرضه بدون فواصل إعلانية، لما تحتويه الحلقة من مشاهد توثق جرائم جماعة الإخوان الإرهابية، خلال اعتصام رابعة.

تخرج الشهيد شادي مجدي من كلية الشرطة عام 2004، والتحق بالعمليات الخاصة، لما كان يتمتع به منقوة بنيان وشجاعة وكفاءة كبيرة، رجحت كفته لاختياره في العمليات الأمنية الهامة، لهشقيق واحد اسمه هيثم، يصغره بـ7 سنوات، وكان الشهيد متزوجًا ولديه طفلة اختار لهااسم «فريدة».

وشارك الشهيدالبطل شادي مجدي، في تأمين العديد من المنشآت الحيوية خلال الأحداث التي شهدتها البلاد،عقب الفوضى التي شهدتها مصر أعقاب أحداث 2011، التي استغلتها جماعة الإخوانالإرهابية، لارتكاب أعمال عنف ونشر الفوضى، بهدف الاستحواذ على السلطة.

وفي تصريحات سابقه له، أكد والد الشهيد شادي مجدي مجدي أنه من اختار له عمله في الأمن المركزي، وإدارةالعمليات الخاصة، مشيرًا إلى أنه كان دائمًا يتمنى أن ينال الشهادة.

وأضاف والد الشهيد، أن نجله أصيب 3 مرات سابقة، في جبل الحلال، أحداث بورسعيد وغيرها، مؤكدا أن نجله لم يتقاعس عن أي مأمورية طوال فترة عمله، مؤكدًا أن آخر مرة شاهد فيها نجله الشهيد، عندما جاء إلى منزل الأسرة قبل ليلة فض الاعتصام، وتناولمعهم وجبة العشاء، وأخبرهم بعملية الفض.

وكشف عن أنه تابعه هاتفيا منذ بداية فض الاعتصام، وبعدها بـ5 دقائق انقطع الاتصال، وعلم بنبأ استشهاده عبر السوشيسال ميديا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة