أرشيفية أرشيفية

أمن القليوبية يكشف تفاصيل ضرب أعيرة نارية بطريق «منية السباع»

أحمد عبدالفتاح السبت، 17 أبريل 2021 - 02:03 م

توصلت تحريات الأجهزة الأمنية بالقليوبية، تحت إشراف اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، إلى أن السبب وراء إطلاق أعيرة نارية بطريق منية السباع، يرجع إلى قيام بعض المسجلين بمحاولة إيقاف مواطن وسرقة دراجة نارية بحوزته.

وتبين أن ٣ عاطلين حاولوا سرقة دراجة نارية كانت بحوزة مواطن، إلا أنه أخذها وفر مسرعا، مما دفعهم لاطلاق النار عليه فتم إصابته في قدمه وتم نقله على الفور للمستشفى، فيما تبذل المباحث جهودها للوصول للمتهمين.

تلقى اللواء فخر الدين العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من الأجهزة الأمنية، بورود بلاغًا من الأهالي بعثورهم على شخص عامل مصابا بطلق ناري على طريق ميت السباع، بشبلنجة وتم نقله للمستشفى، وانتقل على الفور العميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، وبسؤاله، قرر أنه أثناء عودته من عمله بأحد المخابز ليلا مستقلا دراجته النارية، وبعد عبوره مزلقان قرية ميت السباع على طريق شبلنجة دائرة مركز بنها قام 3 أشخاص يحملون أسلحة نارية بمحاولة استيقافه للاستيلاء على دراجته النارية فرفض.

فقام أحدهما بإطلاق عيار ناري على قدمه من فرد خرطوش فسقط أرضا وقاموا بالاستيلاء على دراجته وفروا هاربين وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

قبل بيعها في الأسواق.. إحباط توزيع 2000 لتر زيت طعام مجهول المصدر بالقليوبية

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة