حمادة هلال حمادة هلال

الحلقة 4 من «المداح».. حمادة هلال يقتل جمال عبد الناصر بعد العثور على الذهب

محمد طه السبت، 17 أبريل 2021 - 02:48 م

شهدت الحلقة الرابعة من مسلسل "المداح" للنجم حمادة هلال العديد من الأحداث المؤثرة، حيث انتهت الحلقة الثالثة بلقاء أحمد بدير الذي يجسد دور والد حمادة هلال بجمال عبد الناصر ويطالبه بالابتعاد عن أولاده ويتهمه بأنه المتسبب في حبس ابنه خالد سرحان ويشتبكا سويا ويقوم بتهديده بالقتل حال استمرار حبس ابنه.

وفي الحلقة الرابعة وصل عمرو رمزي الذي يجسد دور صحفي إلى قرية حمادة هلال (صابر المداح) ليسئل عن (المداح) ليقول له أهل القرية أنه بركة ويحمل الخير والخير عم على القرية بسببه.

وترغب دنيا عبد العزيز والتي تجسد دور شقيقة نسرين طافس، أن تحضر عمل لصابر المداح كي يكره شقيقتها، وتلجأ لأحد شيوخ القرية والذي يقول إنه سيحقق لها هذا الأمر ولكن في الوقت المناسب.

ويعرض جمال عبد الناصر الذي يجسد دور "غالب" على "صابر المداح" مساعدته لخروج شقيقه "خالد سرحان" من السجن بعد اتهامه بحيازة مخدرات، مقابل أن يساعده "المداح" للعثور على سبائك الذهب، ليوافق "المداح" على هذا الأمر لخروج شقيقه من السحن.

ويذهب "المداح" و"غالب" للمنزل الذي يوجد به الذهب ويعثران عليه، ولكن طلب "صابر" من "غالب" أن يعيد الذهب لمكانه بحجة أن أهل المنزل سينتقمون منهم ولكن رفض "غالب" الأمر، ليتشاجرا سويا وهو ما أسفر عن وفاة غالب، ويعيد "صابر" سبائك الذهب لمكانه.

"المداح" بطولة حمادة هلال، نسرين طافش، أحمد بدير، خالد سرحان، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، محمد عز ومحسن منصور، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

ويعرض يوميًا على شبكة قنوات النهار في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، وفي الساعة العاشرة مساءً على قناة النهار دراما، وتدور أحداثه حول الروحانيات والابتهالات والأناشيد والموشحات الدينية وجلسات الذكر والمديح وغيرها.



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة