صورة ارشيفية صورة ارشيفية

قتل زوجته خنقا بسبب الاستروكس

مجدي عصام- عبدالعال نافع السبت، 17 أبريل 2021 - 02:55 م

جريمة بشعة شهدتها، منطقة كفر طهرمس، دائرة قسم شرطة بولاق الدكرور، بعد أقدم زوج على شنق زوجته وام بناتة الاثنتين، بسبب رفضها إعطاءه الأموال لشراء الإستروكس.

جاء في التحريات، أن المتهم يدعى أدهم م، 27 سنة، اقدم على قتل زوجته انجي ق، 20 سنة خنقا ثم قام بتعليقها بحبل في ماسورة غاز بالشقة.

كما كشفت قريبة المجني عليها ان الزوج بعد ارتكابه الجريمة اتصل بأسرة القتيلة واخبرهم بالمجيء لرؤية ابنتهم المقتولة، وذلك بسبب إعطاءه ألف جنيه كانت حصلت عليها من والدها للإنفاق على ابنتها لشراء المخدرات ولكن المجني عليها رفضت فقام بقتلها.

وتابعت، أن المتهم قام بخنقها أولا ثم قام بتعليق الجثة في ماسورة الغاز امام طفلتيهما، واتصل بهم للمجىء ثم اختفى حتى نجح رجال المباحث في القبض عليه.

كان تلقى قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغًا من أسرة فتاة تدعى "إنجي.ق" 20 عامًا، يفيد بعثورهم على جثة ابنتهم مقتولة داخل شقتها بأنهم تلقيهم اتصالًا هاتفيًا من زوجها يخبرهم بقيامه بقتلها.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة المجنى عليها معلقة في ماسورة غاز واختفاء زوجها وعلى الفور تم مطاردته بعدة أماكن وتم القبض عليه، واعترف بارتكاب الواقعة.

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة