أرشيفية
أرشيفية


«شملول» يطلق النار على طالب لوجود خلافات مع أقاربه بالدقهلية

وائل المنجي

السبت، 17 أبريل 2021 - 04:03 م

 

أصيب طالب برش خرطوش بالوجه والرأس وتهتك بالعين إثر قيام عاطل بإطلاق النار عليه من فرد خرطوش  لوجود خلافات سابقة مع أقاربه بمدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية.  

مصرع طفل سقطت عليه عربة كارو في الدقهلية

تلقى اللواء رأفت عبر الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا لمركز شرطة دكرنس من مستشفى دكرنس العام بوصول المدعو «أحمد سالم فتحي جودة» 17 سنة طالب، ومقيم بندر دكرنس مصابًا برش خرطوش بالوجه والرأس وتهتك بالعينين وجرح بفروة الرأس «إدعاء تعدي من آخرين»، وتم تحويله إلى مستشفى المنصورة الدولي.

بانتقال الضباط والفحص وسؤال والده المدعو «سالم فتحي جوده» 53 سنة تاجر، ومقيم بذات العنوان اتهم المدعو «أحمد عاطف السيد على شملول» 36 سنة عاطل ومقيم بذات العنوان، بالتعدي عليه بالضرب بسلاح ناري «فرد خرطوش» بحوزته وإحداث إصابته لوجود خلافات سابقة بين المتهم وأولاد عم المصاب.

عقب تقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم ضبط المتهم والأداة المستخدمة وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وبارشاده تم ضبط السلاح الناري، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/4855 جنح مركز دكرنس، وجاري العرض على النيابة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة