صورة أرشيفية صورة أرشيفية

الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل شقة تستخدم كورشة للتنجيد بالدقهلية

وائل المنجي السبت، 17 أبريل 2021 - 04:32 م

تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية من السيطرة على حريق شب في منزل يستخدم كورشة تنجيد غير مرخصة بقرية "أبو شلوبة" مركز السنبلاوين والتهمت النيران كمية من الإسفنج والقطن المشون بالمنزل.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة السنبلاوين من إدارة شرطة النجدة بنشوب حريق بمنزل كائن بقرية "أبو شلوبة" دائرة المركز.

هرعت سيارات الإطفاء وقوات الحماية المدنية وضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وتم السيطرة على الحريق وإخماده وبالفحص تبين نشوب الحريق بالطابقين الأرضي والأول علوي بمنزل مكون من طابقين "غير مأهول بالسكان" يمتلكه (فوزي. ع . ش - 50 عاما - منجد)، ومقيم بذات القرية ويستخدم المنزل کورشة تنجيد غير مرخصة إسفنج وقطن.
وقد نجم عن الحادث احتراق بعض مستلزمات التنجيد وكمية من الإسفنج والقطن المشون بالطابقين المشار إليها، دون وقوع أي إصابات.

 بسؤال مالك المنزل علل سبب الحريق لحدوث ماس كهربائي بالتوصيلات الداخلية للمنزل، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك، فتم إخطار قسم الأدلة الجنائية وتحرر عن ذلك المحضر رقم ۲۰۲۱/٣٤٥٤ إداري مركز السنبلاوين، وجاري العرض على النيابة العامة.

اقرأ أيضا |  «شملول» يطلق النار على طالب لوجود خلافات مع أقاربه بالدقهلية

 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة