الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك


طوارئ في الأهلي والزمالك استعدادا للقمة

أشرف عبدالمنعم

السبت، 17 أبريل 2021 - 05:17 م

يستعد كل من فريقى الأهلي والزمالك للمواجهة المنتظرة المقرر لها غدًا الأحد ضمن المبارة المؤجلة من منافسات الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وتشهد استعدادات الثنائى طوارئ للموقعة المنتظره :


تحفيز فى الأهلي وتجهيز البدائل 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم السبت استعدادا لمواجهة الزمالك المنتظره يوم الأحد المقبل ضمن المبارة المؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدورى الممتاز .

وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني قرر الدخول في معسكر مغلق بداية من أمس الجمعة للحفاظ علي تركيز اللاعبين وعدم التهاون في مباراة يعتبرها جمهور الاحمر بطولة خاصة .

ويسعى الجهاز الفنى  لفرض حالة من التركيز الفني والذهني على جميع اللاعبين قبل مواجهة الزمالك المهمة.

واقترب الجهاز الفني من ضم أكرم توفيق لاعب الفريق لقائمة المارد الأحمر لمباراة الزمالك بعدما اطمئن علي اللاعب من قبل الجهاز الطبي علي الإصابة التي تعرض لها وإمكانية مشاركته في المباريات موضحا أن الإصابة التي تعرض لها في مباراة النصر الماضية لم تعوقه من المشاركة في المباريات.

فى الوقت الذى تأكد غياب محمد الشناوى حارس الفريق لاصابته بفيروس كورونا ومشاركه على لطفى الحارس البديل .
ويغيب عن الاهلى أكثر من 10 لاعبين بشكل رمسى فى المباراة وهو ما تعين على موسيمانى تجهيز البديل المميز للمشاركة فى المباراة .


سرية فى الزمالك .. وجلسات هامة 

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك قبل انطلاق الختامي للفريق باستاد القاهرة استعدادًا لمباراة القمة المقبلة أمام الأهلي.


وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز وشرح لهم البرنامج التدريبي الذي سينفذوه في مران اليوم، مؤكدًا على ثقته في قدرتهم على تحقيق الفوز في لقاء الغد.


وكان الجهاز الفني للنادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون قرر نقل مران الفريق إلي ملعب ستاد ااقاهرة الدولي وفرض السرية التامه علي المران الاخير للحفاظ علي تركيز اللاعبين وعدم التهاون في مباراة يعتبرها جمهور الأبيض بطولة خاصة.


وطالب المدير الفني اللاعبين بضرورة التركيز وشرح لهم البرنامج التدريبي الذي سينفذوه في مران اليوم، مؤكدًا على ثقته في قدرتهم على تحقيق الفوز في لقاء الغد.


وطلب المدرب الفرنسي، من قائد الفريق، التركيز في لقاء الغد أمام الأهلي، ومنحه بعض التعليمات الفنية الخاصة، والتشديد على أهمية دوره الفني والقيادي في المباراة.

وأوضح كارتيرون، لشيكابالا، ضرورة الحديث الدائم مع لاعبي الفريق داخل الملعب ومنحهم التعليمات باستمرار، وأهمية عدم التركيز مع ما يحدث خارج الملعب لتجنب تشتيت الانتباه.

وأصبح مروان حمدي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جاهزا لقيادة هجوم الفريق الأبيض وكان مروان حمدي تعرض لإصابة في انكل القدم خلال إحدي تدريبات الفريق قبل أن يتعافي منها، ويشارك في تدريبات الفريق الأبيض بالأمس.


وأعلن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بالزمالك عن سلبية اختبار "رابيد تيست" الخاص بالكشف عن فيروس كورونا قبل مباراة الأهلي .

وطلب المدرب الفرنسي من جهازه المعاون إعداد تقرير فني عن حالة الفريق المنافس في المباريات الأخيرة ونتائجه، بجانب متابعة بعض مبارياته لدراسة طريقة الأداء واللعب، والتركيز على نقاط القوة والضعف. 

ويجتمع المدرب الفرنسي بجهازه المعاون مساء اليوم السبت بعد الإفطار على هامش المعسكر للنقاش حول استعدادات الفريق للقمة بشكل عام، ومناقشة خطة الفريق للمباراة.

الأهلى يتلقى صدمة جديدة قبل مباراة القمة

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة