نسل الأغراب
نسل الأغراب


فيديو يكشف نهاية مسلسل نسل الأغراب !.. الكومبارس «هم يضحك»

أحمد السنوسي

السبت، 17 أبريل 2021 - 05:34 م

 

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يكشف نهاية مسلسل "نسل الأغراب" المعروض حاليا ضمن السباق الرمضاني 2021.

 

وحسب الفيديو المتداول - لم يتم التأكد من صحته بعد - فإن المسلسل سينتهي بحرق عساف الغريب الذي يقوم ببطولته أحمد السقا في مسلسل نسل الأغراب؛ حيث تم تسريب الفيديو من قبل عدد من المشاركين في المسلسل.

 

ويظهر في الفيديو أهالي القرية وهم أمام فيلا عساف الغريب ويهللون «ولعنا في عساف الغريب».. ويبقى السؤال هل الفيديو مرتبط بالفعل بالمسلسل وهل متعمد للترويج للمسلسل وستكون النهاية مختلفة؟!

 

مسلسسل «نسل الأغراب»، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «عساف الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور ابن عمه «غفران الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

 

ويُمثل «نسل الأغراب»، التجربة الأولى لأمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات، على عكس الفنان أحمد السقا، الذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم «الجزيرة».

 

 مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة