صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


موعد مباراة الزمالك والأهلى والقنوات الناقلة

أشرف عبدالمنعم

السبت، 17 أبريل 2021 - 07:36 م

يستعد كل من فريقى الزمالك والأهلي للمواجهة المنتظرة والمؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز، المقرر لها غدًا الأحد. 

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي، تنقل المباراة على شبكة قنوات أون سبورت المباراة عبر قناة أون تايم سبورت  ON TIME SPORT .


يحتل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 33 نقطة، وذلك بعد أن خاض الفارس الأبيض 14 مباراة، فاز في 10 مواجهات، وتعادل في 3 مواجهات، وخسر في لقاء وحيد.

وسجل فريق الزمالك 23 هدفًا كأقوى ثاني هجوم في مسابقة الدوري بعد سموحة صاحب المركز الأول، بينما استقبل مرماه 6 أهداف كثاني أقوى خط دفاع بعد الأهلي.

الأهلي :

يحتل فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري العام برصيد 27 نقطة، وذلك بعد أن خاض الأحمر 11 مباراة، فاز في 8 مواجهات وتعادل في 3 مباريات حيث يعد الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي خسارى حتى الآن.

طاقم التحكيم 

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الزمالك والأهلي على النحو التالي:

محمود البنا "حكم ساحة" محمود ابو الرجال "مساعد حكم" أحمد توفيق طلب "مساعد حكم" محمد معروف "حكم رابع" محمد عادل "حكم فيديو" محمود عاشور "حكم مساعد فيديو"

طوارئ في الأهلي والزمالك استعدادا للقمة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة