الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي

«تنشيط السياحة» تبحث جذب الأجانب لإقامة المعارض والمؤتمرات فى مصر

الأخبار السبت، 17 أبريل 2021 - 10:11 م

أكد أحمد يوسف الرئيس التنفيذى لهيئة تنشيط السياحة أنه يتم دراسة إتاحة الحجز الالكترونى وخدمة التسجيل عبر الانترنت من مختلف أنحاء العالم لعقد مؤتمرات فى مصر.

جاء ذلك فى كلمته اليوم خلال اجتماعه مع عدد من أعضاء الاتحاد المصرى للغرف السياحية وأعضاء مجلس إدارة المنظمة الدولية للحوافز والمناسبات.

وأضاف أن ذلك يأتى فى إطار تنفيذ إستراتيجية وزارة السياحة والآثار لتنويع المنتجات السياحية المختلفة، بما يساهم فى دفع وتنشيط الحركة السياحية الوافدة إلى مصر.. وأوضح أن سوق سياحة الحوافز والمؤتمرات، والمعارض يُمثل نمطاً سياحياً هاماً يتيح فرصة أكبر لتسليط الضوء على المقصد السياحى المصري، خاصة أن مصر تمتلك البنية التحتية، وكافة المقومات المناسبة والمؤهلة بشكل ممتاز لهذا المنتج السياحى .

وأشار إلى أنه نظراً لما تتمتع به مصر من مقومات سياحية وبيئية وعلاجية وثقافية، بالإضافة إلى موقعها الجغرافى ومكانتها السياسية والإقليمية، ولذلك تعتبر مكاناً متميزاً لاستضافة عشرات المؤتمرات الدولية سنوياً فى كل المجالات، خاصة وأن مصر بها قاعات مؤتمرات على أعلى مستوى.. وأضاف أنه تمت مناقشة إمكانية توفير دليل إلكتروني، وكتيب شامل عن المعلومات المفصلة والدقيقة عن الشركات المصرية العاملة فى هذا المجال ووسائل التواصل معهم، وعرض الخدمات المتوفرة والمرافق، والقاعات والمساحات المُخصصة للمؤتمرات فى مصر، وقوة استيعابها وطرق الوصول إليها ووسائل المواصلات المتاحة، والتكنولوجيا المتوفرة فى هذه القاعات من أجهزة حديثة وتجهيزات متطورة وشاشات ووسائل العرض .

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة