الفنان أشرف عبدالباقي خلال أحد مشاهد «الاختيار2» الفنان أشرف عبدالباقي خلال أحد مشاهد «الاختيار2»

تعرف على حكاية التكفيرية سامية شنن التي ظهرت في «الاختيار2»

أحمد السنوسي السبت، 17 أبريل 2021 - 10:58 م

انتهت منذ قليل أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل «الاختيار 2»، والتى عرضت بعض المشاهد الحقيقية من فض اعتصام رابعة العدوية بعد اعتصام الجماعات الإرهابية بعد ثورة 30 يونيو 2013.

وشهدت الحلقة ظهور الفنان أشرف عبدالباقي في دور مأمور قسم كرداسة، حيث نال الشهادة داخل القسم بعد أن تم اقتحامه من قبل أنصار جماعة الإخوان الإرهابية، وجسد عبدالباقي شخصية الشهيد محمد جبر مأمور قسم كرداسة، حيث استشهد علي يد جماعة الإخوان يوم فض اعتصام رابعة، وكان معهم الارهابية سامية شنن، التي قامت بسحل الشهيد عامر عبد المقصود وتعذيبه قبل أن يطلب منها الشراب لتقوم بتقديم مياه النار ليشربها.


ونوهت الحلقة خلال عرض المشاهد بأنها حقيقة بكتابة "تصوير حقيقي" على الشاشة، كما استعرضت الحلقة أحداث المنيا وباقي محافظات مصر.

وسبق، أن كشف أحمد عبد اللاه، مصمم معارك مسلسل "الاختيار 2"، كواليس تصوير فض اعتصام رابعة العدوية، التي ترصدها الحلقة الخامسة على شاشة "ON E"، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

وقال عبد اللاه، في تصريحات صحفية إن التحضير لتصوير فض اعتصام ميدان رابعة العدوية استغرق أسبوعًا بينما التصوير نفسه كان 3 أيام فقط: "بنبقى محضرين قبلها بفترة طبعًا كله بيبقى معمول حسابه عشان كده مبناخدش وقت في تصوير المعارك".


«الاختيار2» من بطولة كل من الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، بالمشاركة مع عدد كبير من الفنانين أبرزهم إياد نصار، هادي الجيار، محمد علاء، إسلام جمال، سلوى عثمان، بشرى، أحمد سعيد عبد الغني، والعمل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة "سينرجي".

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة