كارتيرون
كارتيرون


حذر فى معسكر الأبيض وتعليمات خاصة من كارتيرون

الخطيب جمال

الأحد، 18 أبريل 2021 - 05:31 ص

 

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته للقاء القمة المرتقب المقرر له مساء اليوم في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة، وخاض الفريق الأبيض تدريبه الأخير في الثالثة والنصف عصر الأمس باستاد القاهرة استعدادًا للقاء المرتقب.

اقرأ أيضا|«عودة جنش والونش وحامد» كارتيرون يعلن قائمة الزمالك للقمة 


وسيطرت حالة من التركيز على معسكر الفريق الأبيض من أجل تحقيق الفوز في اللقاء، ولا يعلو صوت داخل المعسكر على صوت الفوز، واستقر الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون على التشكيل الذي سيخوض به الفريق مباراة اليوم أمام الأهلي.
ومن المتوقع أن يضم كل من محمود جنش وحازم إمام ومحمود الونش ومحمود علاء وأحمد فتوح وطارق حامد وفرجاني ساسي ومحمود شيكابالا ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي ومروان حمدي.
ومن جانبه حرص الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق على مطالبة اللاعبين بالتركيز من أجل تحقيق الفوز في المباراة والحصول على الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة بقوة على الدوري، خاصة أن الفريق الأحمر يتبقى له مؤجلات في المسابقة.
وشدد المدير الفني على لاعبيه بضرورة عدم التركيز في الغيابات في صفوف المنافس والعمل على تنفيذ تعليمات الجهاز الفني وتقديم عرض قوي يليق بالفريق الأبيض والحصول على نقاط المباراة.
وطالب كارتيرون لاعبي الفريق بالعمل على استغلال جميع الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل في اللقاء، كما طالب بعدم ترك مساحات أمام لاعبي الفريق المنافس، وشدد المدير الفني للفريق الأبيض على أن المباراة فرصة لمصالحة الجماهير بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أفريقيا.
وأكد أنه يثق في قدرتهم على تحقيق الفوز في لقاء اليوم والحصول على الثلاث نقاط للاستمرار في المنافسة بقوة على الدوري.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة