الأخبار المتوقعة
الأخبار المتوقعة


الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 18 ابريل 2021

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 18 أبريل 2021 - 08:49 ص

تنشر "بوابة أخبار اليوم" الأخبار المتوقعة ليوم الأحد 18 ابريل 2021 وتتضمن الآتي:

القاهرة .. يعقد وزير الخارجية سامح شكري جلسة مباحثات مع نيكوس ديندياس وزير خارجية اليونان، الذي يقوم بزيارة إلى القاهرة.

 

القاهرة .. يواجه فريق النادي الأهلي لكرة القدم فريق الزمالك في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الرابع بمسابقة الدوري الممتاز.. حيث من المقرر أن يدير المباراة طاقم مصري مكون من محمود البنا "حكم ساحة" ، ومحمود ابو الرجال "مساعد حكم" وأحمد توفيق طلب "مساعد حكم" ، ومحمد معروف "حكم رابع" ، ومحمد عادل "حكم فيديو" ، ومحمود عاشور "حكم مساعد فيديو".

 

القاهرة .. تنفيذ امتحان تقني تجريبي لطلاب الصف الثالث الثانوي لرصد أي مشكلات قد تواجه سير الامتحانات على الصعيد التقني.

 

القاهرة .. يستأنف مجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، جلساته العامة، ولمدة يومين؛ لمناقشة مشروعي قوانين بشأن نقابة المهندسين والتعليم.

 

القاهرة .. تسير شركة (مصر للطيران) ، 38 رحلة جوية داخلية ودولية، لنقل 3091 راكبا لوجهات مختلفة.

 

القاهرة .. يفتح المتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط أبوابه للجمهور تزامنا مع اليوم العالمي للتراث.

 

القاهرة .. آخر فرصة لتلقي طلبات التظلم للمواطنين الحاجزين ضمن إعلان المرحلة الأولى للمُبادرة الرئاسية - سكن لكل المصريين (1) لمُنخفضي الدخل غير المُنطبق عليهم الشروط، وفقاً للضوابط المُعلن عنها سابقاً بالإعلان وكراسة الشروط.

 

الخارجة .. بدء تنفيذ الحملة القومية الأولى للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الضأن في 5 مناطق بمحافظة الوادي الجديد.

 

الجزائر .. يرأس الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، اجتماعا لمجلس الوزراء للدراسة والمصادقة على عدد من العروض، تشمل قطاعات الخارجية، والتربية الوطنية، والتعليم العالي والبحث العلمي، والصناعة.

 

رام الله .. تعقد اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، برئاسة الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اجتماعا في مقر الرئاسة بمدينة رام الله؛ لبحث عدد من الملفات، منها؛ الانتخابات وضرورة إجرائها في القدس المحتلة تصويتا وترشيحا.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة