صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


15 كاميرا تنقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

محمد عادل سالم

الأحد، 18 أبريل 2021 - 01:09 م

اتفق مسئولو اللجنة التي تدير اتحاد الكرة، مع اتحاد الإذاعة والتليفزيون على نقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك الليلة بـ15 كاميرا بدلا من 6 كاميرات.


وكشف مصدر داخل الجبلاية أن الهدف من نقل المباراة بـ15 كاميرا لتوفير أكثر من زاوية للحكم على كل لعبة في المباراة، بحيث يتخذ حكم الفيديو القرار الصحيح في الحالات المثيرة للجدل.


وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الزمالك والأهلي المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز على النحو التالي، محمود البنا "حكم ساحة"، محمود أبو الرجال "مساعد حكم"، أحمد توفيق طلب "مساعد حكم"، محمد معروف "حكم رابع" محمد عادل "حكم فيديو" محمود عاشور "حكم مساعد فيديو".
 

وتتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة مساء اليوم الأحد 18 أبريل، إلى ملعب استاد القاهرة الدولي الذي يستضيف مباراة الأهلي والزمالك فى القمة 121 والمؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصرى الممتاز.

ويعتبر القطبان لقاء اليوم أهم مبارياته خاصة أن كل من الأهلي والزملك يعتبر هذا اللقاء بمثابة بطولة خاصة لدي جماهيرهم ويسعى كلا منهما بخطف الفوز وحسم الثلاث نقاط.


واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس السبت، استعدادا لمواجهة الزمالك المنتظره وكان الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني قرر الدخول في معسكر مغلق بداية من أول أمس الجمعة للحفاظ على تركيز اللاعبين وعدم التهاون في مباراة يعتبرها جمهور الأحمر بطولة خاصة.


ويسعى الجهاز الفنى لفرض حالة من التركيز الفني والذهني على جميع اللاعبين قبل مواجهة الزمالك المهمة.

اقرأ أيضا | رسالة كارتيرون الأخيرة للاعبي الزمالك قبل مواجهة الأهلي

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة