صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


مباراة الزمالك والأهلي في الدوري

محمد عادل سالم

الأحد، 18 أبريل 2021 - 01:33 م

تقدم «بوابة أخبار اليوم» خدمة البث المباشر بين الزمالك والأهلي في تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد 18 أبريل، على ملعب استاد القاهرة الدولي في القمة 121 والمؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصرى الممتاز.

ويعتبر القطبان لقاء اليوم أهم مبارياته خاصة أن كل من الأهلي والزملك يعتبروا هذا اللقاء بمثابة بطولة خاصة لدي جماهيرهم ويسعي كلا منهم بخطف الفوز وحسم الثلاث نقاط .

 

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم الحكام المكلف بإدارة مباراة الزمالك والأهلي المؤجلة من الأسبوع الرابع لمسابقة الدوري الممتاز على النحو التالي:

محمود البنا "حكم ساحة" ومحمود ابو الرجال "مساعد حكم" وأحمد توفيق طلب "مساعد حكم" ومحمد معروف "حكم رابع" ومحمد عادل "حكم فيديو" ومحمود عاشور "حكم مساعد فيديو.

يدخل الزمالك اللقاء وهو في صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة في حين يحتل الفريق المنافس المركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 27 نقطة ويسعى لتحقيق الفوز في المباراة من أجل الحصول على الثلاث نقاط، وتأمين صدارة المسابقة.

ووجه الفرنسي كارتيرون رسالة أخيرة للاعبي الزمالك وطالب من اللاعبين ضرورة التركيز في اللقاء واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وأكد المدير الفني على ثقته في قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز في مباراة اليوم.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمود جنش و محمد أبو جبل وحازم إمام و حمزة المثلوثي و محمود علاء و محمود الونش و محمد عبد الغني و محمد عبد الشافي و أحمد فتوح و عبد الله جمعة و طارق حامد و فرجاني ساسي و إسلام جابر و يوسف أوباما و أحمد سيد “زيزو” و محمود عبد الرازق “شيكابالا” و أشرف بن شرقي و حميد أحداد و مروان حمدي و سيف الدين الجزيري.

اقرأ أيضا| التشكيل المتوقع| جنش يحرس عرين الزمالك أمام الأهلي

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة