دجلة
دجلة


«دجلة» يحصد 273 ميدالية في 15 يومًا ببطولات التايكندو والسباحة والجمباز

إبراهيم مدكور

الأحد، 18 أبريل 2021 - 02:36 م

حقق وادي دجلة 273 ميدالية متنوعة بمختلف البطولات الرياضية المحلية خلال النصف الأول من شهر أبريل الجاري، ويستعدون لحصد المزيد من الألقاب المحلية والدولية خلال الفترة المقبلة، وهو ما يتوافق مع استراتيجية إدارة أندية وادي دجلة في إعداد الأبطال الرياضيين بمختلف اللعبات.

حل لاعبو وادي دجلة للجمباز الفني ناشئين وناشئات في صدارة قائمة أبطال وادي دجلة الفائزين بالميداليات، بعدما حصدوا 114 ميدالية متنوعة ببطولة الجمهورية، والتي أقيمت خلال الفترة من 4 إلى 11 أبريل والمنظمة من الاتحاد المصري للجمباز، بواقع 71 ميدالية ذهبية و23 ميدالية فضية و20 ميدالية برونزية، وفي نفس البطولة حصدت لاعبات وادي دجلة للجمباز الإيقاعي ناشئات 67 ميدالية متنوعة ببطولة الجمهورية موزعة بين 64 ميدالية ذهبية و 3 ميداليات فضية. 

كما توج وادي دجلة للجمباز العام ببطولة كأس مصر، حيث حصدوا 25 ميدالية ذهبية وكأس المركز الأول بالبطولة التي أقيمت على ملاعب نادي اتحاد الشرطة.

وواصل وادي دجلة للسباحة لذوي القدرات الخاصة أدائهم المتميز في بطولة كأس مصر والتي أقيمت خلال الفترة من 2 إلى 7 أبريل، وحصد الفريق 60 ميدالية متنوعة منهم 30 ميدالية ذهبية و15 ميدالية فضية و 15 ميدالية برونزية، أما فريق وادى دجلة للإنزلاق الفني، والذي فاز ببطولة كأس مصر للموسم السادس على التوالي، حصد الفريق 25 ميدالية متنوعة بواقع 8 ميداليات ذهبية و 9 ميداليات فضية و 8 ميداليات برونزية.

وبجانب التفوق بلعبتي الجمباز والسباحة، حصد أبطال فريق التايكوندو ب وادى دجلة تحت 17 سنة 7 ميداليات متنوعة منهم 3 ميداليات ذهبية و 2 ميدالية فضية و 2 ميدالية برونزية في بطولة الجمهورية المقامة في الفترة من 1 إلى 4 من الشهر الجاري،  كما حصل الفريق على كأس المركز الثاني في الترتيب العام للبطولة لمنافسات الناشئين، وكأس المركز الثالث في منافسات الناشئات.

وتوج وادي دجلة للاسكواش بـ7  كؤوس متنوعة في بطولة الجمهورية المقامة في الفترة من 1 إلى 8 أبريل بأربع أندية مختلفة، بواقع 3 كؤوس مركز أول و3 كؤوس مركز ثاني و كأس مركز رابع، كما توج بطل أندية وادى دجلة للاسكواش يحيي النواساني بلقب بطولة المصريين التى أقيمت بمجمع استاد القاهرة تحت إشراف الاتحاد الدولي في الفترة من 8 إلى 12 من الشهر الجاري، وذلك بعد تغلبه على زميله مصطفي السيرتي.

اقرأ أيضًا: وادي دجلة يتأهل لربع نهائي كأس مصر

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة