الغندور
الغندور


تعليق ساخر من خالد الغندور على خطاب اتحاد اليد للزمالك

أميرة أنور

الأحد، 18 أبريل 2021 - 03:20 م

علق خالد الغندور لاعب الزمالك السابق ومقدم البرامج على الخطاب المرسل من الاتحاد المصري لكرة اليد بشأن عدم مشاركة اللاعب وليد حسن قداح في المباريات المقبلة إلا بعد العرض على طبيب المنتخب.

 

وكتب الغندور على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك":

"أول مرة في العالم يحصل ده أمنع لاعب من اللعب مع ناديه اللي اما يتعرض علي طبيب المنتخب والزمالك عنده جهاز طبي وبيدفع عقد اللاعب وهو المسئول وعنده ماتش تحديد دوري بكره مع الأهلي ههههههههههههه طيب هيعتزل اللعب الدولي إنت مالك طرائف وعجائب".

اول مرة في العالم يحصل ده امنع لاعب من اللعب مع ناديه اللي اما يتعرض علي طبيب المنتخب و الزمالك عنده جهاز طبي و بيدفع...

تم النشر بواسطة ‏‎Khaled Elghandour‎‏ في الأحد، ١٨ أبريل ٢٠٢١

وكانت قد أكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك رفضها للخطاب المرسل من الاتحاد المصري لكرة اليد بشأن عدم مشاركة اللاعب وليد حسن قداح في المباريات المقبلة إلا بعد العرض على طبيب المنتخب.

وتؤكد إدارة النادي أنها حريصة على لاعبيها أكثر من أي جهة أخرى كما أن النادي هو الذي قرر عدم مشاركته في المباريات الأخيرة بسبب إصابته بجزع في أربطة الركبة، ولم يشارك في المباريات الأخيرة وأبرزها قمة الأهلي على حسم الدوري كما سيغيب عن مباراة القمة الفاصلة غدا.

وتشير إدارة النادي إلى أن انضمام اللاعب لمعسكر الفريق جاء لحرص اللاعب على دعم فريقه معنويا قبل المباراة الفاصلة لحسم اللقب غدا.

وتشدد إدارة الزمالك أن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة اليد بالنادي على أعلى مستوى ولن يسمح بمشاركة أي لاعب إلا بعد الاطمئنان على سلامته بصورة كاملة.

اقرأ أيضًا: بشأن عدم مشاركة وليد قداح.. إدارة الزمالك ترفض خطاب اتحاد اليد

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة