تامر حبيب
تامر حبيب


تامر حبيب يشارك في الموسم الرمضاني بالتأليف والتمثيل والتقديم

أحمد السنوسي

الأحد، 18 أبريل 2021 - 03:30 م

يشارك السيناريست تامر حبيب في الموسم الرمضاني بثلاث أعمال متنوعة وهم المسلسل الإذاعي علشان البيج مليون ومسلسل جوتشي وبرنامج Cook With The Stars.

ويمثّل تامر حبيب في عملين فنيين هما: المسلسل الإذاعى علشان الـBig Million الذي تولى معالجة قصته وكتابة السيناريو والحوار إلى جانب التمثيل مع أبطال العمل، آسر ياسين ونيللي كريم، ومسلسل جوتشي الذي كتب السيناريو الخاص به ويؤدي فيه شخصية عزيز عبد العزيز، وهو رجل أعمال لديه سر عائلي كبير ستكشفه منافسته المفتريّة “هنية أبو طريّة” التي تؤدي دورها صبا مبارك ويشارك في تمثيله تارا عماد وأسيل عمران بالإضافة إلى لينا الغوطي ومحمد وحميد هضبان وكاروهات. وهو من إخراج عبد الله الكعبي.


وهو مستوحى من المسلسلات التلفزيونية الشهيرة مثل ليالي الحلمية ويتألف من سلسلة حلقات قصيرة، وسيتم عرضه كل يوم أربعاء من شهر رمضان في الساعة 7 مساءً بتوقيت مصر.


وبجانب التمثيل يقدّم تامر حيبيب برنامج الطبخ مع النجوم مع الشيف اللبناني ريتشارد خوري ويستضيف من خلاله عدد من نجوم الفن بالعالم العربي مثل هند صبري وأمير كرارة وهو من إنتاج إحدى المنصات الإلكترونية.

وكان السيناريست قد قدم مؤخراً محاضرة عن كتابة السيناريو تحاوره فيها النجمة منى زكي وذلك خلال مهرجان مالمو للسينما العربية (6 - 11 أبريل) حيث كان عضوا في لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الروائية الطويلة بالمهرجان.


كان أحدث عمل شارك فيه تامر حبيب هو فيلم أعز الولد الذي ظهر فيه كضيف شرف ويعمل حالياً على كتابة سيناريو فيلم شلة ليبون عن رواية هشام الخشن ومن إخراج ساندرا نشأت، وبطولة نخبة من النجوم، هم أحمد السقا، أحمد عز، منة شلبي، روبي، وغادة عادل.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة