المهرجان الدولي للأفلام التسجيلية ال22
المهرجان الدولي للأفلام التسجيلية ال22


الإسماعيلية تستعد لانطلاق المهرجان الدولي للأفلام التسجيلية الـ22

محمد عبادي

الأحد، 18 أبريل 2021 - 03:32 م

تستعد محافظة الإسماعيلية لانطلاق الدورة الـ22 لمهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية، والذى سيقام فى الفترة من 19 إلى 25 من شهر مايو المقبل.

وأقام فريق مهرجان الإسماعيلية ورشة تعريفية، أمس السبت، بقصر ثقافة الإسماعيلية لشرح فاعليات الدورة لشباب المتطوعين، أعقبه عرض 4 أفلام مختلفة من خلال نادي السينما.

اقرأ أيضا|«أوقاف الإسماعيلية» تتابع إلتزام الأئمة والمساجد بالإجراءات الإحترازية

وقال محمد محمدين، مسؤول فريق المتطوعين بالإسماعيلية، إن الورشة التعريفية هي الأولي لمهرجان الإسماعيلية التسجيلية، لتعريف  المتطوعين من الشباب والفتيات الجامعيين بفعاليات الدورة الـ22 ومناقشة المشاكل التى قد يتعرض لها الفريق، وكيفية حلها، إضافة إلى مناقشة أفكار تطوير الدعاية للمهرجان، وجذب أكبر قدر من المهتمين والترويج له.

وعرض نادي السينما عقب انتهاء الورشة 4 أفلام من الدورات السابقة، وهي «العبور»، و«حبوب منع الحلم»، و«Gazatalentos»، و«Alzheimer»، ثم فتح باب النقاش حول رؤية المشاركين حول آلية الترويج للمهرجان فيما يتضمن مهرجان الإسماعيلية للسينما التسجيلية هذا العام عرض 120 فيلمًا.

وقال «محمدين»، إنه تم اختيار ما يقرب من 80 متطوعًا من الجامعين والمتحدثين بأكثر من لغة أجنبية للمشاركة في فعاليات مهرجان السينما التسجيلية. 

وأضاف نعتمد علي المتطوعين لنجاح مهرجان الإسماعيلية، كما تم اختيارهم بعناية، فأغلبهم يتحدثون أكثر من لغة أجنبية، ما يزيد من فرص التواصل المباشر والمرن مع الوفود الأجنبية».

وأشار إلى أن الأولوية في اختيار المتطوعين كانت لمن لديه القدرة على التعاون وإجادة العمل بروح الفريق، وكذلك لأبناء الإسماعيلية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة