محمود العسيلي
محمود العسيلي


العسيلي عن الاختيار 2: كنا في حرب مع كيان شيطاني عايز يطمس الهوية المصرية

محمد طه

الأحد، 18 أبريل 2021 - 04:10 م

علق المطرب محمود العسيلي، على الحلقة الخامسة من مسلسل "الاختيار 2" عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

ووجه العسيلي التحية لفريق عمل المسلسل وكتب قائلا: "يوم ١٤ أغسطس ٢٠١٣ كان يوم مهم جدا في حياتي وصدمني في ناس كتير أولهم الدكتور البرادعي.. كنت شايف إن احنا فعلا في حرب مع كيان شيطاني سرطاني عايز يطمس الهوية المصرية و كان لازم يقف باي شكل.. شكرا مسلسل الاختيار فكرني باليوم دا وأكد لي اللي أنا كنت شايفه.. رحم الله شهداء الوطن الأبطال".

 

وثقت أحداث الحلقة الخامسة، من أحداث فض اعتصامي رابعة العدوية والنهضة، يوم 14 أغسطس 2013، وما شهدته البلاد من أحداث دامية من العناصر الإرهابية تزامنًا مع عملية الفض التي بدأت سلمية، والنداء للمعتصمين بترك أماكنهم. 

كما وثقت الحلقة الخامسة، عملية الخروج الآمن للمعتصمين الذي وفرته قوات الأمن لهم، مع ضمان عدم تتبعهم وعودتهم آمنين إلى منازلهم، مع رصد باقي أحداث الحلقة باقي أحداث العنف التي افتعلتها عناصر الإخوان الإرهابية تزامنًا مع يوم الفض، وتوثيق ما حدث في شتى محافظات مصر. 

"الاختيار 2" بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي وبشرى، إياد نصار، إنجي المقدم، الراحل هادي الجيار، وأسماء أبو اليزيد، وسلوى عثمان  وكوكبة من النجوم، وهو سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وتم عرض الجزء الأول منه العام الماضى وحقق نجاحًا كبيرا.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة