تموين البحر الأحمر
تموين البحر الأحمر


تموين البحر الأحمر: تحرير 744 قضية خلال 4 شهور

إبراهيم الشاذلي

الأحد، 18 أبريل 2021 - 04:30 م

 

أعلنت مديرية التموين بالبحر الأحمر، شن حملات بواسطة الأجهزة الرقابية لضبط المخالفات التموينية وضبط الأسعار ومنع الاستغلال، تنفيذا لتعليمات عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر.

اقرأ أيضا|ضبط 5370 قرص مكملات غذائية خلال حملة على الصيدليات والنوادي الصحية بالغردقة

وتمكنت الحملات التي أشرف عليها المهندس ربيع إسماعيل، وكيل وزارة التموين بالبحر الأحمر، من ضبط 744 قضية منذ بداية العام الحالي، بينها 89 مخالفة للمخابز البلدية المدعمة ما بين نقص وزن أو إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، و655 مخالفة متنوعة للمحلات العامة والأسواق من عدم إعلان عن الأسعار وعرض سلع منتهية الصلاحية وبيع أزيد من السعر.

وكانت قد شنت الرقابة التموينية بمديرية التموين بمحافظة البحر الأحمر، حملة مكبرة ، على سوق الجملة للخضروات والفواكة بمدينة الغردقة لضبط الأسعار، خاصة بعد تعدد شكاوى الأهالي من ارتفاع الأسعار بالأسواق.

 

وقال مدير إدارة الرقابة التموينية بالبحر الأحمر أحمد الدقاق إنه تم ضخ كميات كبيرة من الخضروات والفواكة إلى أسواق التجزئة التي تخضع لرقابة صارمة، مؤكدا عودة الأسعار إلى الانخفاض من جديد ، مشيرا إلى أنه تم تحرير عدد من المحاضر لبعض التجار لاستغلالهم المواطنين.

وأضاف أن المحافظ عمرو حنفي قد وجه رؤساء المدن بتكثيف الحملات لضبط الأسواق ومنع الاستغلال والجشع وتوقيع عقوبات صارمة علي المخالفين.

 

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة