موسيماني موسيماني

قبل القمة | مشوار موسيمانى مع الأهلى.. الجنوب أفريقى لا يخسر فى الدورى

أشرف عبدالمنعم الأحد، 18 أبريل 2021 - 04:33 م

يستعد كل من فريقى الزمالك والأهلي للمواجهة المنتظرة والمؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز، المقرر لها اليوم الأحد. 


وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي، تنقل المباراة على شبكة قنوات أون سبورت المباراة عبر قناة أون تايم سبورت ON TIME SPORT.
وخلال التقرير التالى نرصد مشوار موسيمانى  المدير الفنى للقلعة الحمراء منذ تولية المهمة:

ونجح بيتسو موسيماني مع الأهلي في وضع اسم من ذهب داخل جدران القلعة الحمراء بعدما استكمل الثلاثية عقب توليه قيادة الأهلي في أكتوبر الماضي ونجح فايلر مدرب الاهلى السابق ف حسم بطولة الدورى قبل ان يقود موسيمانى الاهلى للتويج بدوري أبطال أفريقيا وكأس مصر بالإضافة إلى برونزية العالم أثناء مشاركته في بطولة كاس العالم للأندية فبراير الماضي وحصل على المركز الثالث.


وقاد الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني الأهلي في 33 مباراة وتعد مباراة الغد رقم 34 ونجح المدير الفني في رفع راية الانتصار 25 مرة بينما خسر في مواجهتين وحسم التعادل في 6 لقاءات. وأحرز لاعبو الأهلى 66 هدفا وتلقى لاعبوه 21 هدفا 
ولم يتلقى موسيمانى اى هزيمة فى بطولة الدورى الممتاز منذ قيادة الاهلى سواء خلال الموسم الماضى او الموسم الحالى .
وقاد موسيمانى الأهلى فى بطولة الدورى فى 15 مباراة حقق الفوز فى 11 مباراة وتعادل فى 4 مباريات.
وتولى موسيمانى قيادة النادى الأهلى فى أكتوبر 2020 خلفا للسويسرى رينيه فايلر مدرب الأهلى السابق.

يحتل الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب مسابقة الدوري العام برصيد 27 نقطة، وذلك بعد أن خاض الأحمر 11 مباراة، فاز في 8 مواجهات وتعادل في 3 مباريات حيث يعد الفريق الوحيد الذي لم يتلقى أي خسارى حتى الآن.


اقرأ أيضًا: كارتيرون يطالب لاعبي الزمالك بفرض رقابة شديدة على أفشة 

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة