موسيماني موسيماني

قبل القمة | ماذا فعل موسيمانى أمام الزمالك فى 5 مواجهات سابقة؟ 

أشرف عبدالمنعم الأحد، 18 أبريل 2021 - 04:37 م

يستعد كل من فريقى الزمالك والأهلي للمواجهة المنتظرة والمؤجلة من الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز، المقرر لها اليوم الأحد. 
وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة على استاد القاهرة الدولي، تنقل المباراة على شبكة قنوات أون سبورت المباراة عبر قناة أون تايم سبورت  ON TIME SPORT.


وخلال التقرير التالى نرصد مواجهات موسيمانى  المدير الفنى للقلعة الحمراء السابقة أمام الزمالك:
وواجه موسيمانى الزمالك فى 5 مباريات منهم مباراة مع الأهلى و4 مباريات مع صن داونز الجنوب أفريقى فريقه السابق. وحقق موسيمانى الفوز فى الـ 5 مواجهات.


المباراة الأخيرة:
فاز النادى الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى ببطولة دوري أبطال أفريقيا عقب الفوز على الزمالك بنتيجة 2/1 في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي أقيمت على ستاد القاهرة.

وفاز الأهلي بهدفين لهدف أحرز عمرو السولية الهدف الأول في الدقيقة 6، ثم تعادل الزمالك في الدقيقة 32 بقدم شيكابالا قبل أن يضيف أفشة في الدقيقة 86.ويأتي فوز موسيماني علي الزمالك بالتخصص بعد الفوز باللقب الأول على الزمالك أيضا.

وكان موسيماني قد تولى تدريب الأهلي عقب انتهاء عقد السويسري رينيه فايلر المدرب السابق للأحمر.
الأربع مواجهات " صن داونز "
واجهه موسيمانى الزمالك أثناء قيادته لصن داونز في نسخه 2016 لدورى أبطال أفريقيا ، حين فاز على الأبيض فى مباراة الذهاب لنهائى البطولة 3/0، وفاز الأبيض فى مباراة العودة بهدف نظيف ليحصد صن داونز اللقب بنتيجة 3/1 بمجموع مباراتيى الذهاب والعودة .
وكان صن داونز قد حقق الفوز على الأبيض في مباراتي دور المجموعات لنفس النسخة لنسخه  ذهابا وإيابا بنتيجة  1/0 و 2/1.

اقرأ أيضًا: طارق يحيى: ننتظر رد الاعتبار من نجوم الزمالك ودكة الأهلي خطيرة

 

 

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة