آسر ياسين
آسر ياسين


الحلقة 6 من "Big Million".. آسر ياسين يبحث عن honey 

محمد طه

الأحد، 18 أبريل 2021 - 04:58 م

شهدت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل Big Million، الذي يقوم ببطولته نيللي كريم وآسر ياسين، العديد من الأحداث، حيث دخل آدم في حيرة من أمره بعد إصرار عمه على رؤية وثيقة زواجه من honey صديقته الروسية الخيالية التي اضطر إلى إخباره عنها حتى لا يحرمه من الميراث. 

يحاول آدم وشادي وعمتهما إقناع عمه بتغيير الوصية لكنه مصمم على التأكد من زواج ابن أخيه وإلا سيصطحب ثروته معه إلى القبر بعد وفاته. 

في الوقت نفسه تعيش هنومة التي تقوم بدورها نيللي كريم في أحلام الإعجاب بابن الذوات الذي التقته من قبل ووقعت في غرامه، لكنها تعلم أنه لن يتذكرها. 

يحاول آدم وشادي البحث عن حل للخروج من كذبة زواجه أمام عمه، والبحث عن هني التي يمكن أن تلعب دور زوجته.

ويقدم المسلل الرمضاني الجديد الـ Big Million، عبر الراديو، الذي يقوم ببطولته نيللي كريم وآسر ياسين، ويؤلفه تامر حبيب، وتخرجه الإعلامية زهرة رامي في تجربتها الأولى، ويشارك في بطولته صدقي صخر، عبد العزيز حسين، زهرة رامي، وضيف الشرف الفنان سامي مغاوري.  

لم تظهر نيللي كريم في الحلقة الأولى والثانية والثالثة من المسلسل، لكنها شاركت في غناء التتر الذي كتب كلماته تامر حبيب، وتدور أحداثه حول بطل شاب وسيم من عائلة مرموقة، ويشترط عمه عليه الزواج، فيوقعه حظه فى فتاة هى أبعد ما يكون عن تخيله، وتتوالى الأحداث الكوميدية. 

المسلسل يؤلفه تامر حبيب، وتخرجه الإعلامية زهرة رامي في تجربتها الأولى، ويشارك في بطولته صدقي صخر، عبد العزيز حسين، زهرة رامي، وضيف الشرف الفنان سامي مغاوري، وتذاع حلقات المسلسل يوميا على مدار شهر رمضان، الساعة الثالثة والنصف عصرا، والإعادة فى الثامنة مساءً، واليوم الثانى فى الواحدة والربع ظهرا.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة