نجيب زاهي زركش
نجيب زاهي زركش


يحيي الفخراني يقرر بيع ممتلكاته في «نجيب زاهي زركش»

أحمد السنوسي

الأحد، 18 أبريل 2021 - 08:15 م

بدأت منذ قليل أحداث الحلقة السادسة من مسلسل "نجيب زاهي زركش"، بتعجب رامز أمير من قيام يحيي الفخراني بزيادة مرتبة قبل أن يبدأ في العمل، ولامه أحد أصدقائه برفض الأمر. 

وعلى الجانب الآخر طلب يحيي الفخراني، من محمد محمود أن يهتم بالأولاد ولكن دون أن يخبره عنهم شيئا واخبره أنه سيبيع جانبا كبيرا من ممتلكاته ويسافرون سويا إلى كل بلاد العالم، وبالفعل أتي بالمحامي وطلب منه أن يبيع كل ممتلكاته ماعدا القصر وتاريخه السينمائي. 

قصة مسلسل يحيي الفخراني تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويناقش العمل علاقة الأب بالأبناء بطريقة واقعية لنماذج في حياتنا اليومية، ويبرز العلاقات الإنسانية بين أفراد المجتمع، من مختلف الأجيال والأعمار، والقضايا الشائكة، وكيفية إيجاد حلول لها.

وكشف الكاتب عبد الرحيم كمال عن سر تسمية مسلسل الفنان يحيي الفخراني "نجيب زاهي زركش" بهذا الاسم. وقال عبد الرحيم كمال إن الاسم مرتبط بشخصية نجيب وسنه ووضعه الاجتماعي، مؤكدا انه يستخلص أسماء أعماله من الحالة التي تكون عليها الشخصية، لافتا إلى أن الجمهور حينما يشاهد العمل سيعرف لماذا تم تسميته هكذا، مؤكدا أن الاسم مناسب لوضع الشخصية. ضيوف شرف يظهر بالمسلسل مجموعة من ضيوف الشرف على رأسهم الفنانة هالة فاخر.

مسلسل نجيب زاهى زركش، بطولة كل من: يحيى الفخرانى، وأنوشكا، وشيرين، ورنا رئيس، ونهى عابدين، وكريم عفيفى، وإسلام إبراهيم، ومحمد محمود، ومحمد يسرى، وتميم عبده، ومحمد الصاوي، وفتوح أحمد، وعدد آخر من الفنانين الشباب، والعمل تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني وإنتاج سينرجى.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة