غادة عبدالرازق ومى سليم فى مسلسل «لحم غزال» ...وأحمد وفيق فى مسلسل أولاد ناس
غادة عبدالرازق ومى سليم فى مسلسل «لحم غزال» ...وأحمد وفيق فى مسلسل أولاد ناس


فى أحداث مسلسلات رمضان

دراما رمضان | أمينة تقع فى غرام فراج.. و «وفيق» يكشف سر حادث الأطفال

الأخبار

الأحد، 18 أبريل 2021 - 09:31 م

‭ ‬اختطاف‭ ‬غادة ..

‬هنادى‭ ‬مريضة‭ ‬نفسية‭..

شكوك‭ ‬حول‭ ‬ريهام..

تشهد السطور التالية تفاصيل بعضا من تفاصيل  أحداث الحلقات السابعة من دراما رمضان  

فارس بلا جواز 

 يقابل فارس «مصطفى قمر» فتاة غير متزنة «هنادى مهنا » لكنه يعجب بها ويحاول فارس إقناعها بالزواج منه لكنه يكتشف أنها هاربة من مستشفى الأمراض العقلية وتنتهى الحلقة بالإمساك بها لايداعها المستشفى مرة أخرى . 

ملوك الجدعنة 

يبدأ سفينة «مصطفى شعبان» وسرية «عمرو سعد » البحث عن العتال «عمرو عبد الجليل» لإثبات براءته من قتل عم حكم «يوسف شعبان» ويشكان فى أن «وليد فواز» وراء مقتل عم حكم «يوسف شعبان».. على الجانب الآخر تقع مشاجرة بين فاتن «ياسمين رئيس» ووالدها بعد رفضه زواجها من سرية.. المسلسل تأليف عبير سليمان إخراج احمد خالد موسى. 

أحسن أب

يتقدم مختار اللول «على ربيع» والطفل زيكا "كريم حسين"فى اختبارات المسابقة بينما يصل الكوتش"أحمد فتحى"إلى مكان إقامة المسابقة ويحاول استعادة زيكا مرة أخرى ويبدأ فى افتعال المشاكل لإخراج مختار وزيكا من المسابقة.

لحم غزال

ينجح عمار وليد فواز فى خطف غزالة أبو أدم «غادة عبدالرازق» ويسألها عن مكان زوجها، حيث يريد عمار العثور عليه للانتقام منه، ويقوم عمار بتغذيب غزالة لإجبارها على الاعتراف بمكان زوجها، ويهددها بأنه سيقتل شوق «مى سليم» إذا لم تخبره عن مكانه .. كما يكشف سيد بلال "خالد كمال" سر غزالة أمام أختها ويفضح أمر بيعها للمخدرات ويبدأ على مأمون "شريف سلامة"رحلته البحث عن المتسبب فى حريق المزرعة للانتقام منهم.. تأليف إياد ابراهيم واخراج محمد اسامة.

المداح 

بعد القبض على الشيخ سلام للشك فى تورطه فى اختفاء غالب "جمال عبد الناصر" خاصة مع عدم اكتشاف موته وظهور جثته يزداد الضغط على صابر"حمادة هلال" ويقرر إخراج جثة غالب ويبدأ فى وضع خطة لإقناع حبيبته رحاب "نسرين طافش"بانه برىء بعدما تعلم بقتله لوالدها.

خلى بالك من زيزى

تشهد الحلقة ظهور "محمد فراج" للمرة الأولى فى الحلقات وتبدأ بوادر علاقة بينة وبين  زيزى "أمينة خليل" التى تقع فى غرامه كما تواصل زيزى التمرن مع المدرب كرم جابر على الملاكمة إلى جانب المصارعة، وتخضع لجلسات علاج نفسى عبر الانترنت كما تخضع لعلاج نفسى عبر التواجد مع الطبيب النفسى الخاص بها "صبرى فواز"، وتفكر زيزى فى البدء فى حياة جديدة حتى تنسى خيانة زوجها لها.. تأليف ورشة كتابة تحت اشراف مريم نعوم واخراج كريم الشناوى ويعرض على قناة ام بى سى مصر

ولاد ناس

تشهد الحلقة الكشف عن العيوب الخاصة لكل شخصية فى المسلسل فتحدث العديد من الخلافات بين عائلات الاطفال، وتكشف عن انانية البعض، كما يستطيع "احمد وفيق" كشف سر حادث الاطفال..  تأليف واخراج هانى كمال.

قصر النيل

تبدأ كاميليا "دينا الشربيني"رحلة البحث عن قاتل سعاد "ناردين فرج"حيث تحوم الشكوك حول عايدة "ريهام عبدالغفور"التى يحتمل أن تكون قد دبرت الحادث لتنفيذ رغبتها فى التخلص من سعاد كما تحاول كاميليا فك رموز الحادث وربطه بحادث مقتل زوجها "صبرى فواز"مما يدفع عايدة لمحاولة الانتقام من كاميليا..  تأليف محمد سليمان عبدالمالك واخراج خالد مرعى.

يونس والحوت 

 فى أحداث مسلسل الرسوم المتحركة "يونس والحوت"يواصل الجد الراوى "أشرف عبد الغفور"الحكاية لحفيدة حمزة.. حيث يسافر الملك سنحاريب ملك الاشوريين مع أخاه ساهور إلى القدس لأول مره لاعتقادهم أن ملك ياهوذا وعاصمتها القدس كان متحالف مع أطور ملك بابل ضد الأشوريين لكن تحدث هناك مفاجأة لم يتوقعها.. المسلسل تأليف فداء الشندويلى إخراج دعاء صلاح .

                                                     هنادي مهني

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة