وزير الإسكان خلال جولته بمدينة العلمين الجديدة
وزير الإسكان خلال جولته بمدينة العلمين الجديدة


الجزار: لا نملك رفاهية الوقت وتنفيذ المشروعات بمواعيدها

وزير الإسكان يُتابع أعمال أبراج العلمين من ارتفاع ٤٢ طابقاً

ماركو عادل

الأحد، 18 أبريل 2021 - 09:49 م

تفقد عاصم الجزار، وزير الإسكان أعمال تشطيب الواجهات الخارجية والتشطيبات الداخلية لـ15 برجاً بالمرحلة الأولى من أبراج المنطقة الشاطئية فى مدينة العلمين الجديدة.

وأوضح أنه يجرى تنفيذ عدد آخر من الأبراج بالمنطقة الشاطئية، وتفقد الوزير الوحدات التى تم تشطيبها بالأبراج الشاطئية لمعاينة نماذج التشطيبات، كما صعد أعلى أحد الأبراج والذى يبلغ ارتفاعه ٤٢ طابقا، وأشاد بما تم تنفيذه من أعمال، وأكد أن هذا المشروع يعد إنجازا كبيرا لوزارة الإسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وشركات المقاولات المصرية التى نفذت هذه الأبراج بأيد مصرية خالصة.

كما تفقد الوزير المنطقة الترفيهية، والتى تتوسط منطقة الأبراج الشاطئية وتطل على البحر مباشرة وتضم جراجا يسع 3 آلاف سيارة وعددا من المحال.. وطالب بزيادة أعمال التشجير والزراعات بالمنطقة الترفيهية.

وعقد الوزير اجتماعا مع مسئولى شركات المقاولات واستشاريى المشروعات، بحضور مسئولى الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

واستمع الوزير إلى شرح مفصل عن الموقف التنفيذى للمشروعات الجارى تنفيذها، وشدد على جميع شركات المقاولات بسرعة الانتهاء من تنفيذ الأعمال والالتزام بالجداول الزمنية المحددة، وبتذليل جميع العقبات والمعوقات التى تواجه التنفيذ.

وخاطب وزير الإسكان، شركات المقاولات قائلا: «لا نملك رفاهية الوقت، ولا مجال للتأخير فى مواعيد الانتهاء من تنفيذ المشروعات»، وأكد على الإسراع بالانتهاء من تنفيذ أعمال البوديوم وتشطيب الواجهات الخارجية بالمجموعة الأولى للأبراج الشاطئية التى يجرى الانتهاء من تنفيذها.

وأضاف أن مدينة العلمين الجديدة ستكون مدينة صالحة للحياة على مدار العام وستكون مقصداً للسياحة العالمية والمحلية وتضم أنواع الإسكان المختلفة لكل شرائح المجتمع وتضم أيضا الخدمات المختلفة (جامعات - مدارس - مستشفيات) وغيرها من الخدمات التى تحقق جودة الحياة للمواطن المصرى فى منطقة تعتبر الأفضل على ساحل البحر المتوسط كله بجانب توفير فرص العمل، والفرص الاستثمارية.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة