علي لطفي
علي لطفي


علي لطفي يكشف حديثه مع الشناوي قبل لقاء القمة

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 19 أبريل 2021 - 12:40 ص

أكد علي لطفي، حارس النادي الأهلي، أن الحارس الدولي محمد الشناوي، قام بدعمه قبل مباراة القمة، مشيراً إلى أنه درس طريقة لعب لاعبي الزمالك لركلات الجزاء.

 

وفاز النادي الأهلي على الزمالك، بنتيجة 2-1، في لقاء القمة الذي أقيم مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي والمؤجل من الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

 

وتألق الحارس علي لطفي وتصدى لركلة جزاء سددها محمود علاء عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم المارد الأحمر 2-1، كما تصدى للعديد من الفرص وأخرها في الدقيقة الأخيرة عندما أبعد الكرة من على خط المرمى.

 

وغاب الشناوي عن مباراة القمة بسبب إصابته بفيروس كورونا، وحرس عرين المارد الأحمر الحارس علي لطفي الذي تألق وتصدى لكرة جزاء.

 

وقال لطفي في تصريحات بعد نهاية المباراة: «أبارك لجماهير الأهلي ولاعبي الفريق، والشناوي عندما أصيب بكورونا كان دائماً في ظهرنا وكان يحدثني دائماً ويدعمني».

 

وأضاف: «الفريق كله كان نجم، وأي حارس موجود يستطيع اللعب وتقديم أداء جيد، وذاكرنا فريق الزمالك ودرست طريقة لعب لاعبي الزمالك لركلات الجزاء والركلات الحرة مع ميشيل مدرب الحراس، وحتى الآن لا اعلم السبب في ضربة الجزاء».

 

وتابع حارس الأهلي: «مباراة زي أي مباراة في الدوري صحيح الزمالك فريق كبير وبيفرق مع الفريقين لكن المباراة انتهت والتركيز في المباراة المقبلة، وأي مباراة في الدوري نحتاج منها الثلاث نقاط، ولا يوجد لاعب يدخل الأهلي إلا وإن كان لاعب كبير».

 

وواصل: «جمهور الأهلي لا يقبل بالتعادل ويريد النادي واللاعب في حالة جيدة، جماهير الأهلي لا اعتبره جمهور لكنه حافز بالنسبة لي، الدوري لسه طويل وأمامنا مباريات صعبة».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة