أرشيفية
أرشيفية


قمة جديدة لـ الأهلي والزمالك.. اليوم 

كريم فؤاد

الإثنين، 19 أبريل 2021 - 03:18 ص

تشهد صالة حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك لتحديد بطل مسابقة الدوري لكرة اليد في اللقاء الذي يقام مساء اليوم الاثنين.
وكان الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي تعادل مع نظيره الزمالك بنتيجة 28-28 فى المباراة التى جمعت الفريقين في ختام منافسات بطولة الدوري، ليتقرر خوض لقاء فاصل لحسم لقب البطولة.
وأكد طارق محروس المدير الفني لـ«رجال يد الأهلى» على جاهزية الفريق، لمواجهة الزمالك موضحاً أن الفريق لديه طموحات كبيرة في تحقيق الفوز على المنافس والتتويج بلقب البطولة.
وأكد أن الجهاز الفني قام بدراسة الفريق المنافس بشكل جيد، وذلك من خلال متابعة مبارياته الأخيرة، وهناك حالة من التركيز الشديد بين لاعبى «رجال يد الأهلي»، وهم يدركون صعوبة المباراة، وأهمية تحقيق الفوز فيها من أجل التتويج بلقب الدوري.
وأشار المدير الفني لـ«رجال يد الأهلى» إلى أن ثقته في قدرات اللاعبين بلا حدود وقد تعاهد الجميع على بذل أقصى ما يمكن؛ من أجل الفوز باللقب، ويبقى فقط عامل التوفيق خلال اللقاء.
من جانبه كشف حسين زكى المدير الفنى لفريق كرة اليد الأول بنادي الزمالك عن أن فريقه استعد جيداً لمواجهة الأهلى ويسعى بكل قوته للفوز بلقب دوري اليد، مطالباً من اللاعبين تسيد المباراة من البداية للنهاية حتى يحالفه التوفيق ويفوز على الأهلى.
وأوضح أن الجهاز الفنى للزمالك واللاعبين يدركون جيداً أنه يجب التركيز فيما هو قادم خاصة فى مباراة اليوم الأثنين ومباراة قبل نهائى الكأس يوم 23 أبريل الجارى ومباراة السوبر يوم 18 مايو.
واختتم حسين زكى تصريحاته بطلبه من الجماهير البيضاء تدعيم وتشجيع الفريق مشدداً على أنهم سيبذلون كل ما في وسعهم لإسعاد الجميع وإحراز جميع البطولات.
وكان الزمالك قد تلقى خسارة وحيدة على يد سبورتنج، فيما تلقي الأهلى خسارة واحدة أيضًا على يد الزمالك فى جولة الذهاب.

اقرأ أيضا| فريق كامل يغيب عن الأحمر

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة