أرشيفية أرشيفية

مرحلة جديدة

الزمالك يؤجل توثيق عقد جنش.. وكارتيرن يغلق صفحة القمة استعداداً لـ الإنتاج

الخطيب جمال الإثنين، 19 أبريل 2021 - 03:31 ص

قرر مسؤولو نادي الزمالك تأجيل توثيق عقد محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى الفريق الأبيض بسبب الشرط الجزائي في عقد الحارس الدولي، وفوجئ مسؤولو نادي الزمالك باتفاق عضو سابق باللجنة التنفيذية بالنادي مع الحارس على وضع شرط جزائي يقضي برحيل اللاعب مقابل سداد 2 مليون جنيه فقط وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد الحارس مما جعل مسؤولي النادي يرفضون توثيق العقد.
وسيسعى مسؤولو الزمالك لإقناع جنش بتوقيع عقود جديدة للنادي بدون وجود شرط جزائي.

وفي سياق آخر تلقى محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ثلاثة عروض محلية في الفترة الأخيرة من أندية بالدوري المصري، ولم يحسم اللاعب موقفه من هذه العروض.

وقرر الحارس تأجيل النظر في هذه العروض لحين نهاية الموسم خاصة أنه ينتظر موقفه من المشاركة في الزمالك من عدمه.
ويأتي الإسماعيلى والاتحاد السكندرى على رأس الأندية المهتمة بالحصول على خدمات حارس الأبيض، خاصة أنه لا يشارك بصورة أساسية مع الفريق فى المباريات في ظل اعتماد الجهاز الفني على محمود جنش بصورة أساسية وتواجد محمد أبوجبل كبديل في الفترة الأخيرة.
وعلى صعيد آخر طالب الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي كارتيرون من اللاعبين ضرورة غلق ملف مباراة القمة أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة لمسابقة الدورى المصري الممتاز، والتي أقيمت بالأمس على ستاد القاهرة الدولي من أجل التركيز في مباراة الإنتاج الحربي المقبلة المقرر لها يوم الخميس المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، والتي ستقام باستاد السلام.

ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته اليوم دون راحة استعداداً للقاء الإنتاج وسيبدأ الجهاز الفنى في دراسة الفريق المنافس من أجل الوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق العسكرى لاستغلالها فى المباراة المقبلة لتحقيق الفوز.

اقرأ أيضا| رضا عبد العال: لاعبي الزمالك «بتشحت كورة» وخسارة فيهم الفلوس 



 

 

 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


الرجوع الى أعلى الصفحة