متابعة أعمال وضع السن بشارع سعد   لبدء أعمال الرصف باشمون والشهداء
متابعة أعمال وضع السن بشارع سعد   لبدء أعمال الرصف باشمون والشهداء


متابعة أعمال رصف شارع سعد زغلول بأشمون منوفية

سهام فودة

الإثنين، 19 أبريل 2021 - 12:56 م

أكد اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية على متابعة المشروعات التنموية الجاري تنفيذها بنطاق المحافظة وتذليل كافة العقبات وسرعة الانتهاء من التنفيذ بهدف الأرتقاء بالبنية التحتية والمظهر الحضاري وتحسين جودة الخدمة المقدمة للمواطنين  .

اقرأ أيضا | محافظ المنوفية يشدد على متابعة تطبيق المواعيد الصيفية
تابع رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون سامي سرور، أعمال وضع طبقة السن بشارع سعد زغلول بمدينة أشمون، وذلك تمهيداً لبدء أعمال الرصف التي ستتم بداية من ميدان الخالدين وحتى مركز شرطة أشمون تحت إشراف مديرية الطرق والكباري بالمنوفية.

وأشار أنه يتم بإستمرار متابعة أعمال تقليب ودمك السن بالهراس جيداً، وإزالة كافة الإشغالات والتعديات التي تعوق أعمال الرصف بالشارع .
كما أكد سرور  بأنه خلال الفترة القادمة سوف يتم البدء في إعادة رصف عدد كبير من شوارع المدينة والتي تم الإنتهاء من توصيل خطوط الغاز الطبيعي بها وذلك لخدمة أهالي أشمون وتسهيل الحركة المرورية للمواطنين وللسيارات بالشوارع دون معاناة.
 

في ذات السياق قام أشرف الليثي رئيس الوحدة المحلية لمركز، ومدينة تلا بالمتابعة الميدانية لإعمال فرد السن بشارع السنترال بمدينة تلا، وذلك ضمن خطة الرصف التى تتم بنطاق المركز والمدينة للأرتقاء بالطرق .

ومن جانبه شدد محافظ المنوفية على رؤساء الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة وبالتنسيق مع الجهات المعنية بتسريع الأداء و الإنتهاء من أعمال الرصف مع الالتزام بكافة المواصفات الفنية المقررة لمعايير الجودة لتحقيق معدلات الأمان والسلامة للط

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة