صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


حكم مباراة القمة: لم نتأثر بالضعوطات.. وبشكر لاعبي الأهلي والزمالك

رياض محمد جعيصة

الإثنين، 19 أبريل 2021 - 01:45 م

وجه محمود البنا، حكم مباراة الزمالك والأهلي، الشكر إلى لاعبي الفريقين، مشيدا بسلوك الجميع داخل أرض الملعب ومساعدتهم لطاقم الحكام للخروج بالمباراة لبر الأمان.

وأكد محمود البنا، أن طاقم التحكيم لم يكن يقدم هذا الأداء الجيد لو تأثروا بما قيل خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن مباراة القمة كانت بمثابة تحدي خاص بالنسبة له.

وفاز النادي الأهلي على الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس الأحد، والمؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.

وقال محمود البنا في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «تن» «مباراة القمة كانت بمثابة تحدي خاص بالنسبة لنا، الوطن العربي بالكامل يتابع قمة الأهلي والزمالك وبالتالي كان يجب أن نقدم أنفسنا والتحكيم المصري بالشكل اللائق».

وأضاف البنا: «كنا نريد تأكيد قدرة التحكيم المصري على قيادة مباراة بحجم الأهلي والزمالك، وليس ضرورياً أن يتم الاستعانة بحكم أجنبي، نحاول أن نكون مثل الدول التي تعتمد على أبنائها في تلك المباريات، الحمد لله كان هناك توفيق كبير وقدمنا أداء طيب».

وتابع: «لم نكن لنقدم هذا الأداء الجيد لو تأثرنا بما قيل خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالطبع نتابع لكن نحاول أن لا نتأثر حتى لو مباريات أقل من الأهلي والزمالك، بالطبع هناك مؤيد ومعارض وهناك من يريد الضغط، ونحن في الملعب حاولنا بذل أقصى مجهود».

وأكد: «الجميع داخل أرض الملعب ساعدنا لكي يظهر التحكيم بهذا الشكل، أشكر جميع اللاعبين في الأهلي والزمالك، لم نكن لنقدم هذا النجاح إلا بمساعدتهم».

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة