المجني عليه
المجني عليه


كواليس إحالة المتهمين بمقتل سائق «توك توك» في الشرقية إلى المفتي

محمد الجريتلي

الإثنين، 19 أبريل 2021 - 07:13 م

جريمة قتل تبدو عادية ونسمع عما يشبهها كل يوم، العثور على جثة سائق توك توك بها طعنات وملقاة بأحد مصارف إحدى قرى الشرقية.

ربما كان مقدرا لها أن يطويها النسيان مثل باقى الجرائم التي تحدث لكنها على العكس أصبحت حديث الأهالى بقسم الإشارة بمدينة الزقازيق وتم كشف الجناة وتبين إستدراجهم للمجنى علية عن طريق التحايل من أجل سرقة التوك توك الخاص به بمصرف ناحية قرية الزنكلون.

في بيب بسيط بقسم الإشارة بمدينة الزقازيق نشأ طارق يبلغ من العمر 32 سنة ومنذ نشأتة  وهو يسعى وراء كسب قوتة من الحلال وكان يوميا يخرج للعمل مستقلا التوك توك الخاص بة من أجل مساعدة أسرتة في مصاريف البيت لم يكن مثل غيرة ممن هو في سنة لم ينشغل باله باللهو واللعب وإنما قرر أن يتحمل المسئولية ولم يدرى بما يخفيه له القدر حينما عليه أن يودع دنياه وهو مازال فر ريعان شبابة.

 

خرج طارق مستقلا التوك توك الخاص بة ولم يعد بعدها للمنزل حالة من القلق والرعب انتابت أسرتة لايعرفون أين ذهب أبنهم وماذا حدث له لم تذق عيونهم طعما للنوم طول الليل حتى اشرقت شمس يوم جديد ولكنة بلا ضوء فمازالت الأسرة تبحث عن طارق في كل مكان الى أن كانت الصاعقة بعدما عثروا على جثتة وبها عدة طعنات ملقاة بأحد مصارف قرية الزنكلون.

تلقي اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية إخطارا من العميد عمرو روءف، مدير مباحث الشرقية، بالعثور علي جثة هامدة داخل مصرف  بقرية الزنكلون دائرة مركز الزقازيق وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي الأحرار وتبين أن الجثة لشخص يدعي" طارق ذ م" 32 سنة مقيم الإشارة قسم ثاني الزقازيق.

امر اللواء عاطف مهران مساعد الوزير ومدير أمن الشرقية بأنتقال ضباط البحث الجنائى بقيادة العميد عمرو رؤوف مدير المباحث الجنائية وبرئاسة الرائد المقدم أحمد متولي رئيس مباحث مركز الزقازيق ومعاونية بعد ان تلقو بلاغا من غرفة عمليات النجدة بالعثور على جثة سائق توك توك ملقاة داخل مصرف بناحية قرية الزنكلون.

اقرأ أيضا|في حادث مروع.. مصرع زوجين وطفليهما في الشرقية

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات الأولية قيام كلا من حسين م ج" و" محمد ن إ" و" حامد ن م "  بإستدرج المجني عليه لتوصيلهم وفي الطريق قاموا بالتعدي عليه بالة حادة وسرقة التوك التوك الخاص بة.  

تم تحديد الجناة من قبل فريق البحث وتم القبض عليهم وإحالتهم للنيابة العامة وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5992 إداري مركز شرطة الزقازيق لسنة 2020.

وبعرضهم على نيابة مركز الزقازيق قررت حبسهم ١٥ يوم مع مراعاة التجديد وبعدها تم احالتهم لمحكمة جنايات الزقازيق
إلى اصدرت حكمها برئاسة  المستشار سامي جاب الله وعضوية المستشارين هيثم  الضوى ومدحت سالم محمد وأمانة نبيل شكرى  بإحالة أوراق المتهمين  إلى فضيلة المفتي لقيامهم بقتل سائق «توكتوك» بطريقة وحشية بطعنة بسلاح أبيض لسرقة مركبته.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة