منتخب كلية هندسة البترول والتعدين
منتخب كلية هندسة البترول والتعدين


جامعة السويس تختتم مسابقة العباقرة بين الطلاب

حسام صالح

الإثنين، 19 أبريل 2021 - 10:43 م

اختتم اتحاد طلاب جامعة السويس مسابقة عباقرة الجامعة وذلك بمشاركة فرق ممثلة للكليات على مدار أمس واليوم بمقر الجامعة برعاية الدكتور سيد الشرقاوى رئيس جامعة السويس، بحضور الدكتور على عطا الله نائب رئيس جامعة السويس لشئون التعليم وعمداء الكليات وعدد من أعضاء هيئة التدريس. 

 وأجريت المسابقة وسط أجواء منافسات حماسية بين الطلاب للوصول للمركز الأول الذي فاز به منتخب كلية هندسة البترول والتعدين، وحصل منتخب كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال على الميدالية الفضية، في حين استطاعت كلية العلوم أن تحرز المركز الثالث بعد منافسات قوية مع مختلف كليات الجامعة.

اقرأ أيضا| ٧٥٠ جنيه مكافأة عيد الفطر للعاملين بجامعة القناة 

وقال الدكتور سيد الشرقاوى رئيس جامعة السويس، إن الجامعة حريصة على دعم الطلاب الموهوبين فى مختلف التخصصات والأنشطة التعليمية من خلال تنظيم هذه المسابقات، وهناك عدة فعاليات ستنظمها الجامعة خلال الفترة المقبلة لدعم النشاط الطلابي.

وأضاف الدكتور الشرقاوى، فى تصريحات صحفية له اليوم الإثنين، أن جامعة السويس وسبق لها الحصول على مراكز متقدم فى مسابقة العباقرة التى تذاع على شاشة تليفزيون، مشيرًا أن تنظيم هذه المسابقة ستكون استعدادًا قويا المنافسة في الموسم الجديد من البرنامج للحصول على المراكز الثلاثة الأولى. 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة