أرشيفية
أرشيفية


النيابة تحقق في سقوط سقف على ربة منزل في القليوبية

أحمد عبدالفتاح

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 - 12:21 ص

 

تواصل النيابة العامة بالقليوبية، التحقيق في واقعة انهيار سقف على ربة منزل مما تسبب في مصرعها، فيما كلفت بدفن المسنة، عقب ورود تقرير الطبي الخاص بها.

كان قد سقط سقف منزل مكون من دورين بالطوب اللبن علي مساحه ٧٠ متر تقريبا بشارع الحمامصه بقريه ابو زعبل.

وتسبب ذلك في وفاة سيده عمرها ٥٥ عام ولا يوجد مصابين وتم اخلاء العقار والعقار المجاور لحين العرض على لجنة المنشآت الايله للسقوط باكر الإثنين.

وفي سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، القبض على عامل جمع قمامة، قام بتمزيق جسد زميله للخلاف على جمع وفرز القمامة، بمدينة شبرا الخيمة.

البداية عندما تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية، إخطارا من إدارة شرطة النجدة، يفيد تلقيها بلاغا بشأن وفاة شاب 26 عاما، عامل جمع قمامة، إثر إصابته بجروح بالصدر، وبسؤال شهود الواقعة قرروا مشاهدتهما للمجني عليه أثناء تشاجره مع شخصين مجهولين داخل مقلب القمامة بناحية شارع الشعراوي، دائرة القسم، وتعديا عليه بالضرب وأحدثا إصابته وفرا هاربان مستخدمان مركبة توك توك.

وتوصلت التحريات، إلى أن مرتكب الواقعة عامل جمع قمامة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة،  وأنه في يوم ارتكاب الواقعة وأثناء تواجده بمحل الواقعة اعترضه المجني عليه وطلب منه دفع مبلغ مالي نظير ذلك فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، قاما خلالها بالتعدي عليه بسلاح أبيض "مطواة" كان بحوزته محدثا إصابته التي أودت بحياته، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة