افتتاح الخيمة الرمضانية
افتتاح الخيمة الرمضانية


افتتاح الخيمة الرمضانية لمركز شباب العريش.. اليوم

صالح العلاقمي

الثلاثاء، 20 أبريل 2021 - 08:35 ص

تستعد مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، لافتتاح الخمية الرمضانية بمركز شباب العريش، مساء اليوم الثلاثاء، تأكيدا لروح التكافل التي تسود بين جميع أبناء المجتمع السيناوي، وذلك في إطار تنفيذ خطة وزارة الشباب والرياضة، تحت رعاية اللواء الدكتور محمد عبد الفضيل شوشه المحافظ.


وقال ناصر العزازي مدير مركز شباب العريش، إن الخيمة الرمضانية، تتضمن ابتهالات دينية وعروض فنية لفرق الإنشاد الديني والموسيقى العربية والفنون الشعبية والتنورة وكورال الأطفال والورش الفنية المختلفة، وتضم كثير من الفقرات  الفنية والتراثية والابتهالات والأناشيد الدينية، كما تتضمن العديد من الفعاليات منها الندوات والمحاضرات حول مظاهر الاحتفال بالشهر الفضيل والأمسيات الشعرية والأدبية والمسابقات الثقافية، كما تضم أيضا فقرات من الشعر  النبطي.

اقرأ أيضا| موجة شديدة الحرارة في مختلف مناطق شمال سيناء

وأضاف "العزازي"، أنه سيتم عمل صالون ثقافي يستضيف عدد من الشخصيات المؤثرة بالمجتمع ليكون حوارا مفتوحا مع الشباب والحاضرين، حيث تبدأ فقرات الخيمة يوميًا في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

يحضر الافتتاح، كليب راشد مدير عام مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة، ومدير مركز شباب العريش الكابتن ناصر العزازي  والقائمين على الخيمة الرمضانية من مديرين القطاعات وموظفين مدرية الشباب، وذلك بحضور عدد من الفنانين والفريق الموسيقى.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة